النسخة الكاملة

توقعات الأبراج للجمعة 5-7-2024

Friday-2024-07-05 01:46 pm
جفرا نيوز -
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 5 يوليو.

 
برج الحمل 
 
عاطفيًا: قد تنجح بعيش السعادة التي تستحقها. عليك تفهم وجهة نظر الشريك الذي قدم الكثير من التضحيات لإنجاح حياتكما العاطفية. الثقة باتت من الأمور الأساسية لاستمرار علاقتك مع الطرف الآخر. حان الوقت لاتخاذ القرارات الحاسمة التي طال انتظارها. لم يعد مبدأ إتاحة الفرص منطقيًا. لا تنفرد باتخاذ الإجراءات اللازمة التي قد تحدد مستقبل علاقتكما.
 
مهنيًا: قد تنجح بإقناع زملائك بوجهة نظرك المحقة تجاه العديد من الموضوعات المهمة. الظروف الحالية لن تساعدك على تحقيق أهدافك. لا مجال لتطور وضعك المهني. لا تعلّق الكثير من الآمال على الوعود التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. حان الوقت لإحداث التغييرات التي قد تحسن من ظروفك الاقتصادية.
 
 
برج الثور 

عاطفيًا: "التضحية" باتت جزءًا لا يتجزأ من نجاح حياتك العاطفية. ما تقوم به بات يتجاوز حدود المنطق والعقل. لا تسمح للشريك باستغلال مشاعرك تجاهه. لا تغض النظر عن هفوات الطرف الآخر الذي أقحمك بالعديد من المشاكل. لست مضطرًا لاتخاذ مواقف لا تنسجم مع طبيعة تفكيرك.

مهنيًا: قد تنشغل بالتفكير بالبدائل المعروضة للانتقال إلى مكان عمل جديد. الظروف الحالية قد تدفعك لاتخاذ قرار الانتقال إلى مكان عمل جديد. قد تحتاج إلى إحداث بعض التغييرات الجذرية التي قد تضعك في الطليعة. قد تتخذ الكثير من القرارات التي لا تنسجم مع ظروفك المهنية.
 
 
برج الجوزاء

عاطفيًا: التجدد في العلاقة بات من الأمور الأساسية لإنجاح حياتك العاطفية. تخلص من الروتين الذي قد يؤثر سلبًا في قدرتك على انتقال العلاقة إلى مرحلة جديدة. قد تمتلك الكثير من الأفكار الإبداعية التي قد تساعدك على تحسين ظروفك العاطفية. عليك إيجاد بعض الحلول المنطقية التي قد تساعدك على استمالة الشريك مجددًا.

مهنيًا: قد تشعر بالغضب من التصرفات التي قد يقوم بها زملاؤك في العمل. لا تستسلم للضغوط المستجدة.لا تتهاون في إصلاح الظروف التي قد تفرضها المؤشرات المقلقة في محيط عملك. استمع إلى النصائح التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين؛ واختار الأنسب منها. لا تتجاهل الظروف المستجدة وحاول الانطلاق لتحقيق أهدافك.
 
 
 
 
برج السرطان

عاطفيًا: التودد المبالغ فيه لكسب ثقة الشريك قد يدفعك لتقديم الكثير من التنازلات. الظروف باتت ملائمة للدخول في علاقة عاطفية جدية قد تضفي مزيدًا من السعادة إلى حياتك الخاصة. حان وقت الشعور بالرضا من تصرفات الشريك. حنكتك قد تساعدك على التخلص من العراقيل التي ساهمت بتوتر حياتك العاطفية.

مهنيًا: قد تشعر أنك وصلت إلى مرحلة من الاستقرار المهني. قد تتلقى دعمًا مباشرًا من قبل أحد الأشخاص النافذين. عليك الاستفادة من الفرص المتاحة والعمل على تحسين ظروفك المهنية. تصرفاتك الأخيرة غير مبررة، وقد تحتاج إلى تقديم بعض التوضيحات. حاول اعتماد سياسة النأي بالنفس في محيط عملك.
 

برج الأسد

عاطفيًا: يجب أن تتجاوز حالة انعدام الثقة مع الشريك. لا بد من معالجة هواجسك بطريقة مختلفة. لا بد من التعبير عن وجهة نظرك المحقة، بحرية  ودون أي ضغوط. الاعتذار عن الخطأ لن يكون انتقاصًا من قدراتك الشخصية. حان الوقت للقيام بتجربة جديدة قد تتعارض مع المبادئ العامة التي اعتمدتها في حياتك العاطفية.

مهنيًا: قد تتلقى الإشادة من أحد الأشخاص النافذين في العمل. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات التي كنت قد اتخذتها سابقا بسبب تردي ظروفك الاقتصادية. عليك التخلي عن بعض النظريات التي اعتمدتها لإدارة شؤونك المالية. ثق بقدراتك المهنية، ولا تسمح لأحد بالتأثير على وجهة نظرك المحقة تجاه العديد من القرارات الملحة. 
 
 
برج العذراء
 
عاطفيًا: لا تتردد بطلب المساعدة من الشريك الذي أثبت صدق مشاعره تجاهك. لا تكثر من تقديم التنازلات وإلا أصبحت الحلقة الأضعف في العلاقة. لا تكن مسؤولاً عن بث الطاقة السلبية في علاقتك مع الشريك. التذمر من بعض التفاصيل الصغيرة قد يستفز الشريك، ويدفعه لاتخاذ قرار الدخول في علاقة عاطفية جديدة.
 
مهنيًا: قد تمتاز بالقدرة على التأقلم مع كل المستجدات المهنية حتى لو كانت مفاجئة. لا تسمح لأحد باستغلال كفاءتك المهنية. لا تتنازل عن حقوقك المعنوية والمادية. وضعك الاقتصادي إلى تحسن شرط إيجاد الحلول المنطقية للأعباء التي أثرت سلبًا في قدرتك على التقدم.
 

برج الميزان 
 
عاطفيًا: لا تعقّد الأمور مع الشريك؛ فعلاقتكما قد تكون أكثر سلاسة. المصارحة قد تبقى الحل الأنسب لإزالة أي التباس قد يؤثر سلبا في واقع العلاقة. الحزن ومحاولة تجاهل الطرف الآخر قد يؤديان إلى نتائج سيئة للغاية. لا يمكنك تجاهل هفوات الشريك، فقد تكون بداية تدهور حياتكما العاطفية.

مهنيًا: حان الوقت لأخذ استراحة قد تساعدك على التخلص من الضغوط النفسية التي عانيت منها مؤخرًا. قد تصل إلى قناعة شخصية بأنه لا يجوز استنزاف طاقتك لإرضاء زملائك في العمل. الوقت لن يكون لصالحك هذه الفترة. الفرصة قد متاحة للانتقال إلى مكان عمل جديد. كن واقعيًا في خياراتك المهنية.
 
 
برج العقرب 
 
عاطفيًا: تخلص من شعور الغيرة الذي يزعزع ثقتك بالشريك. حان الوقت للخروج من الدائرة المغلقة التي فرضتها ظروف العمل. احذر من تحول مشاعرك إلى ظاهرة مرضية سلبية قد تؤثر سلبًا في طبيعة علاقتك العاطفية. لا بد من التفاهم على بعض التفاصيل المهمة التي قد تساهم بإنقاذ العلاقة التي ثابرت كثيرا للحصول عليها.

مهنيًا: عليك التأني قبل اتخاذ قرار الدخول إلى مكان عمل جديد. ثابر لتحقيق أهدافك؛ خاصة بعد الظروف الصعبة التي عانيت منها مؤخرا. قد تنجح في إيجاد فرص عمل جديدة قد تؤمن دخلاً ماليًا إضافيًا. استمع إلى حدسك هذه المرة واختار الشروط التي تتلاءم مع ظروف عملك. 
 
 
برج القوس 

عاطفيًا: قد تتجه علاقتك مع الشريك إلى المزيد من التوتر. قد تستسلم لضغوط الشريك؛ وقد تجد نفسك مضطرًا لقبول الشروط التي يفرضها. عليك اتخاذ بعض القرارات الحاسمة التي قد تحدث بعض التغييرات المهمة في محيط عملك. كن حازمًا في قراراتك وحاول التخلص من حالة التشتت التي قد تمر بها.

مهنيًا: قد تشعر برغبة جامحة لتغيير ظروف عملك؛ لكن الظروف الحالية قد تكون غير مشجعة. إصرارك على المضي قُدمًا قد يساعدك على التألق في المجال الذي اخترته. عليك التفكير ماليًا في العديد من القرارات التي كنت قد اتخذتها سابقًا. كل المؤشرات قد تنذر بحدوث بعض التغييرات الجذرية في محيط عملك.
 
 

برج الجدي 

عاطفيًا: قد تشعر بالنفور من تصرفات الشريك التي سببت لك الكثير من المشاكل. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاه الطرف الآخر. عليك المبادرة لتغيير ظروف حياتك العاطفية. حان الوقت لتأمين متطلبات الشريك المحقة. الوضع الحالي قد يبدو مناسبًا للبدء بتجربة عاطفية غير تقليدية.

مهنيًا: حاول الاستفادة من الفرص المتاحة لتطوير حياتك المهنية. عليك التدقيق في الكثير من التفاصيل الصغيرة التي قد تثير الريبة خلال هذه الفترة. لا تتسرع باتخاذ القرارات؛ وإلا قد تتعرض للكثير من الضغوط التي قد يمارسها المسؤولون تجاهك. وضعك الاقتصادي إلى مزيد من التحسن.
 

برج الدلو 
 
عاطفيًا: عليك التخلص من تصرفاتك المستفزة. قد تكتشف خلال هذه الفترة عدم صوابية "الأنانية" التي اعتمدتها في علاقتك مع الشريك. الصدام قد يكون حتميا خاصة إذا لم تتراجع عن العديد من القرارات المتهورة التي اتخذتها سابقًا. كن مرنا في طريقة عرض أفكارك التي قد تنعكس إيجابًا على وضعك العاطفي. 
 
مهنيًا: قد تكتشف قريبًا أنك راهنت على الكثير من الأمور المستعصية التي سببت لك المشاكل في محيط عملك. الرهان على إحداث تغييرات جذرية قد يكون لصالحك هذه المرة. استخدم المرونة في التعامل مع زملائك في العمل؛ ولا تكن متهورًا في قراراتك.
 
 
برج الحوت 

عاطفيًا: ما ينتظره منك الشريك سهل للغاية، ولا يمكن اعتباره من الأمور التعجيزية. عليك تفهم خصوصية الشريك، واعتماد سياسة النأي بالنفس. إذا أردت إنجاح علاقتك مع الشريك لا بد من اتخاذ بعض الخطوات العملية التي أثبتت قدرتك على التخلص من العراقيل التي أثرت سلبًا في استقرار حياتك العاطفية.
 
مهنيًا: لا بد من إعادة النظر في الكثير من القرارات التي أثرت سلبًا في اندفاعك ورغبتك بتحقيق بصمة مميزة في محيط عملك.لا تحمّل نفسك مسؤولية الهفوات التي قام بها زملاؤك في العمل. قد تنجح قريبًا بتحقيق عدد من أهدافك. حياتك المهنية تستحق المزيد من الاهتمام، خاصة أنك عانيت كثيرًا في الآونة الأخيرة.