النسخة الكاملة

أسرار إطلالتي مايا دياب في "سَمعونا"- صور

Friday-2024-07-05 01:28 pm
جفرا نيوز -
حلّت المغنية مايا دياب ضيفةً على الحلقة الختامية من برنامج المواهب الغنائية "سَمعونا" الذي عرض على شاشة قناة Mtv اللبنانية في الليلة الماضية.
 
 وخلال الحلقة قدمت النجمة اللبنانية استعراضين غنائيين من تنفيذ فنان "الكوريغرافيا" هادي عواضة، تألقت خلالهما بإطلالتين مميزتين، وهذه تفاصيلهما:
 
 

مايا دياب عروس في الإطلالة الأولى
 
في لوحتها الاستعراضية الراقصة الأولى، ظهرت النجمة اللبنانية، وهي ترقص على أنغام أغنيتها الخاصة بحفلات الزفاف "تعو نغني للقمر"، مرتديةً طرحةً مبتكرة قصيرة على الرأس تزينها فيونكة رفيعة من قماش الساتان.
 
وكانت إطلالتها اللافتة والمبتكرة، من توقيع المصمم اللبناني جان لوي صباحي الذي لطالما تختار مايا أزياءه لارتدائها في لوحات استعراضية أو مناسبات كبرى. 
 
واللوك الذي نسقه لها خبير المظهر اللبناني سليمان ضيعة، كان عبارة عن جاكيت بليزر أبيض طويل مفتوح الصدر، ومقفلة بأزرار من الساتان، مع لمسةٍ إبداعية، إذ تتصل السترة بما يشبه التنورة القصيرة، أما تسريحة الشعر، فكانت من تنفيذ صالون أسعد الشهير في لبنان. 
 
 

مايا دياب بفستانٍ لامع باللون البرغندي
 
وفي إطلالتها الثانية والأخيرة، اختارت الفنانة الاستعراضية، فستانًا قصيرًا لمّاعًا مزينًا بالشراشيب المتطايرة المكونة من الأحجار الصغيرة البراقة والمتدلية بشكلٍ غير منتظم للمصمم صباحي أيضًا. 
 
وتميز الفستان بقبة على شكل V  بلون البرغندي، متناغمًا مع ألوان الديكور في اللوحة الراقصة التي قدمتها الفرقة على وقع أغنية سميرة توفيق الفولكلورية.
 
وفي هذه الإطلالة الراقصة، تركت مايا الحرية لشعرها الأشقر المجعد، بتسريحة الويفي وبدت في غاية الجمال.