النسخة الكاملة

شيماء سيف بإطلالة جديدة بعد فقدان وزنها.. كيف علقت النجمات؟

الأربعاء-2024-07-03 11:15 am
جفرا نيوز -
فاجأت الفنانة المصرية، شيماء سيف، جمهورها، في أحدث ظهور لها، بعد خسارتها لجزء من وزنها، مرتدية فستانا باللون البنفسجي.

ونشرت شيماء سيف، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وسط تفاعل الجمهور وعدد من نجمات الوسط الفني، مشيدين برشاقتها ووزنها الحالي، متمنين لها المزيد من الصحة.

وحملت التعليقات على الفيديو تشجيع زملائها من الوسط الفني؛ إذ علقت الفنانة مي كساب قائلة: بسم الله ما شاء الله قمرة يا روح قلبي. وكتبت الإعلامية أسما إبراهيم: سندريلا. وعلقت نداء شرارة: برافو قمر القمرات، كما كتبت إيمان العاصي: قمر ما شاء الله.

وكانت شيماء سيف، كشفت عن خسارتها 50 كيلو غراما من وزنها، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك عملية تكميم المعدة التي اضطرت للخضوع لها بسبب مشكلة في مفصل الرجل.

وأضافت شيماء، أنها لجأت إلى العمل الجراحي بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث قرر طبيبها إجراء عملية تغيير مفصل؛ لأنها باتت تجد صعوبة بالمشي وصعود السلم.

وأضافت أن الفنانة يسرا هي من اصطحبتها لطبيب آخر طمأنها على صحتها؛ إذ طلب منها أن تنقص من وزنها، كما أن الفنانة مي كساب شجعتها على إجراء عملية تكميم المعدة.

 


وتابعت أنها خسرت 20 كيلو غراماً من وزنها بعد العملية مباشرة، وبالتالي باتت تخسر كل شهر 6 كغم، وأصبحت ترفض تناول الطعام فجأة، معربة عن سعادتها الكبيرة بأقدامها على الخطوة التي ساهمت بتغيير حياتها نحو الأفضل، وسمحت لها بتأدية جميع احتياجاتها دون صعوبة، معقبة: بقيت بقرف أشوف حد بياكل، وبشوف فيديوهاتي القديمة بتخض، ومبسوطة أني بقيت أركع وأنا بصلي.