النسخة الكاملة

تامر حسني وعروس تونسية يشعلان مواقع التواصل- فيديو

الأربعاء-2024-07-03 11:11 am
جفرا نيوز -
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، يظهر الفنان المصري تامر حسني، يفاجئ فتاة تونسية من عُشّاق أغانيه، في يوم زفافها.

 


وظهر "نجم الجيل"، كما يطلق عليه محبوه، في الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، وهو يخرج من خلف مرآة، في غرفة كانت تتحضر العروس فيها، وتضع المكياج على وجهها، وهي تردد كلمات إحدى أغاني تامر حسني.

 


الفتاة التي تُدعى "مريم" وفق متداولي الفيديو بدت علامات الدهشة واضحة على ملامحها ما أن رأت المطرب والممثل المصري أمام عينيها، فسارعت إلى احتضانه، وهي تصرخ، في حين خاطبها تامر حسني بالقول "ما رأيك بالمفاجأة".


تعليقات متباينة.. وعروس عاشقة لأغاني تامر حسني

ومع انتشار الفيديو، تباينت التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي؛ إذ رأى العديد من المتابعين أن ما قامت به العروس خارج عن الأعراف والتقاليد، في وقت أيّد فيه آخرون ما قام به تامر حسني، مثل النجمة المصرية آيتن عامر التي تركت تعليقاً على أحد الفيديوهات "فرّحتها".

وجاء من ضمن التعليقات "أنا ملاحظة أن تامر حسني الفنان الوحيد اللي يروح حفلات خارج مصر وهذا يدل أنه محبوب جداً"، بينما كتبت أخرى "تامر حسني الوحيد اللي بيكون عليه إقبال في الأفراح خارج مصر لأنه أغانيه وإحساسه يوصلوا القلب حرفيا"، متمنية أن يغني في حفل زفافها.


وذكر آخرون أن "مريم" وهي خبيرة مكياج، من أكبر المعجبين بالفنان المصري، وكان حلمها أن يغني تامر حسني في حفل زفافها، فتزوجت من شاب ألماني اسمه "مارك"، والذي أحضر لها نجم الجيل كهدية زفافهما.


تامر حسني يعلق

بدوره، ترك المطرب والممثل المصري تعليقاً على الموضوع، حيث نشر صورة له برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر خاصية الستوري في إنستغرام، مرفقة بتعليق "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك".

تامر حسني يغني في الرياض


إلى ذلك، يترقب محبو المطرب المصري في السعودية، حفله الغنائي المقرر في 8 أغسطس/ آب المقبل، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، المزمع إقامتها في العاصمة السعودية.

 

وكانت شركة "بنش مارك"، شاركت مؤخراً الملصق الدعائي للحفل، مع تعليق "عايزين نولّع الدنيا والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية... يوم ٨ أغسطس".