النسخة الكاملة

أصالة نصري: وضعت في "هذا أنا" روحي وقلبي وصوتي

الأربعاء-2024-07-03 11:04 am
جفرا نيوز -
طرحت النجمة السورية أصالة نصري ألبومها الغنائي الجديد "ثم أنا" الذي ضم 10 أغنياتٍ قبل يومين، أعلنت عنها عبر نشر مقاطع مجتزأة منها في حسابها على "إنستغرام".

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت النجمة السورية رسالةً مؤثرة عبرت فيها عما يعنيه هذا الألبوم بالنسبة لها، أرفقتها بمقطع فيديو لمجموعةٍ من الأغاني التي ضمها.

وبدأت أصالة رسالتها بالقول: بقدم لكم عملي هذا (ثمّ أنا). روحي ووقتي وشغفي حطيتها كلها فيه. قلبي وصوتي وإصراري كلها موجودة فيه.

وأضافت صاحبة "مابقاش أنا"، أنها تعلقت بهذا الألبوم وكأنه أغلى جوهرة في هذا الكون، مشيرةً إلى أن حبها واحترامها وإجلالها للفن والموسيقى جعلها تعمل عليه بكل إخلاص، حيث تعشق الإخلاص.




وتابعت أصالة بالقول إنها تخيّلت أحبّتها وهم يستمعون لتلك الأغاني، ويفرق استماعهم لها بحياتهم، وأنها أرادت الاستمتاع معهم بمفعول السحر الموسيقي من أجل إحياء المشاعر مجددا والسفر برحلة على الطرف الآخر من الحياة يكون أجمل وأهدأ وأحنّ.


وأوضحت النجمة السورية أنها سافرت من خلال ألبومها هذا إلى بلاد كثيرة وذكريات جميلة عاشتها أثناء العمل مع ملحنين وشعراء كبار وموزعين مهمين كانت تتمنى العمل معهم.


ووصفت أصالة من عملت معهم بالأهل مشيرةً إلى أنهم أسرة، يقدّم كل واحدٍ فيهم محبته وإخلاصه لهذا الوطن الحنون الغالي ( الفنّ).