النسخة الكاملة

عبدالله الرويشد على كرسي متحرك خلال علاجه في ألمانيا

الإثنين-2024-07-01 11:37 am
جفرا نيوز -
ظهر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، في مقطع فيديو متداول، على كرسي متحرك وسط أصدقائه، في آخر مراحل علاجه بمدينة أنسباخ الألمانية.

وقال أحد المرافقين المتواجدين معه، في مقطع الفيديو: زيارة للفنان والأخ عبد الله الرويشد بمدينة انسباخ الألمانية، اليوم في تاريخ 30 حزيران/يونيو، مطمئنًا الجمهور على صحته.

ووجه المرافق، شكره لعائلة الفنان عبدالله الرويشد الذي أخذته في رحلة بالطبيعة، وسط ضحكات الحاضرين على طرافة الموقف.

وكان الرويشد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، في شهر أبريل/نيسان الماضي، وشاركت صفحة "روتانا لايف" عبر منصة "إكس" صورة له، وكتبت: سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية، وأن يعود إلى محبيه في القريب العاجل.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، نشر أول صورة للمطرب الكويتي منذ تعرضه لأزمة صحية خلال زيارته في ألمانيا، وعلق عليها، قائلًا: صورة، الآن، مع الحبيب الغالي عبدالله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي في ألمانيا، ويبلّغكم تحياته ويطمئنكم.

وقبل ذلك أُدخل الرويشد إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية بعد إصابته بأزمة صحية، في أشهر فبراير/شباط الماضي، قيل في البداية إنها جلطة دماغية، لكن ابنه خالد نفى ذلك حينها.

وكان مقررًا، أن يشارك الرويشد في الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض، في شهر فبراير/شباط الماضي، لكن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، غرد عبر حسابه في منصة "إكس" بتأجيل الحفل.

وقال آل الشيخ عبر منصة "إكس": نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.