النسخة الكاملة

هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بعد التنمر على أسنانها (فيديو)

الإثنين-2024-07-01 11:34 am
جفرا نيوز -
فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها بتعديل شكل أسنانها بعد أن كانت قد كشفت سابقًا عن تعرضها للتنمر بسبب اعوجاجها.

ونشرت هنا مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أعربت خلاله عن سعادتها قائلة: أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.

وقبل أشهر قليلة، كشفت هنا الزاهد عن سبب رفضها تقويم أسنانها، مشيرة إلى أنها تتشبه بالفنانة الراحلة نجلاء فتحي، التي ورغم جمالها لم تُقدم على تعديل أسنانها.

وعلقت الممثلة الشابة في تصريحات تلفزيونية، على تشبيه الفنان هشام إسماعيل لها بالفنانة نجلاء فتحي قائلة: شكرا أوي أوي ودي حاجة كبيرة أوي إنه يشبهني بفنانة مفضلة بالنسبة ليا وحاجة كبيرة، أنا بموت فيها وبحب صوتها، أنا بسببها ما عملتش أسناني؛ لأن هي طلعت أسنانها لم تكن مثالية وأنا كذلك، وبسببها أنا قلت واحدة قمر زي دي إيه المشكلة لما أسناني تبقى معوجة".

كما ردت هنا الزاهد على إحدى المعجبات بشأن عدم تنسيق شكل أسنانها، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستغرام": معملتش أسناني علشان بحب سناني وهي معوجة، حاسة لو عملتها ضحكتي هتتغير.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي جمعها مع الفنان هشام ماجد.

وينتمي الفيلم إلى الأفلام الاجتماعية التي تدور أحداثها في إطار كوميدي، وتوثق حياة مهندس معماري وزوجته يعيشان مع بعضهما حياة بائسة، ثم يحصل حدث غير متوقع يجعلهما سعيدين.

والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وظهر فيه طه الدسوقي وغادة إبراهيم كضيفي شرف.