النسخة الكاملة

محمد رمضان يتراجع عن اعتذاره عن عدم إحياء حفل "موازين" ويعلّق على صفعة عمرو دياب

الأحد-2024-06-30 11:31 am
جفرا نيوز -
تحدث الفنان محمد رمضان خلال تواجده بالمؤتمر الصحافي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب، عن العديد من الأحداث التي جرت خلال الفترة الماضية، ليفاجئ الجمهور بإعلانه الاعتذار عن الحفل بسبب وفاة والدة ملك المغرب، ثم إعلانه بعد ذلك عن إبلاغه من قبل إدارة مهرجان موازين عن إقامة الحفل في موعده.

وعلق رمضان، على واقعة الصفع الشهيرة للفنان عمرو دياب، والتي حدثت بأحد حفلات الزفاف في مصر، وأثارت جدلًا واسعًا، قائلاً: "حدث معي نفس الموقف فلقد شاهدت الفيديو فوجدته نفس الشخص الذي حاول أن يلتقط صورة معي، وأنا لا أعتب عليه لأننا نعيش من أجل الجمهور، ونعمل من أجل أن ننال إعجابه، ولا أستطيع أن أعلق على تصرف عمرو دياب".

وخلال المؤتمر وقع محمد رمضان في موقف محرج عندما أخطأ وخلط بين دولة المغرب والأردن، حيث قال في كلمته بالمؤتمر الصحفي: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية".. ليرد عليه الجمهور قائلًا: "اسمها المملكة المغربية العلوية".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" يعلن فيه اعتذاره عن عدم إحياء حفله بمهرجان موازين بسبب وفاة والدة الملك محمد السادس ملك المغرب، إلا أنه عاد وأعلن أن إدارة المهرجان أبلغته أن الحفل قائم في مكانه بالمغرب، ولن يتم إلغاؤه بعد وفاة والدة العاهل المغربي.