النسخة الكاملة

حسن الشافعي يرد على اتهامات شيرين عبدالوهاب

السبت-2024-06-29 01:40 pm
جفرا نيوز -
ردّ الملحن المصري، حسن الشافعي، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
 
وشارك الشافعي، عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، البيان الذي أصدرته شركة "ذي بيمسنت للإنتاج الفني"، التي يملكها، كاشفاً عن تفاصيل القضية.
 
 ووصف البيان اتهامات شيرين عبد الوهاب بـ"الادعاءات الباطلة"، وجاء فيه أن "الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 11/10/2018 والساري مدته من 2/9/2018".
 
وأضاف: "إذ تؤكد أن الشركة بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 11/10/2018".

وأضاف البيان أن "شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقين بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".
 
وأوضح البيان أنه "لا يستقيم أن يتم التعاقد، وتُقَدَّم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة من دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من 4 سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب".
 
وأكمل البيان أن "الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بتاريخ 30/8/2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بإنستغرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي، ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك، وتقدّمت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة لشركة ذي بيسمنت لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد".
 
وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تحدثت عن أزمة التسريبات الصوتية، وذلك بعدما قدم ياسر قنطوش محامي النجمة المصرية بلاغًا للنيابة العامة جاء فيه أن شقيق موكلته، محمد عبدالوهاب، تعاقد مع شخصٍ يُدعى محمد الشاعر من دون علمها، وأنه قام أيضًا بالاستيلاء على حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
وأضافت شيرين في البلاغ أن شقيقها تصرف بحقوقها بشكل غير مناسب؛ ما اضطرها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.
 
وقبل أيام قليلة، أصدرت بيانًا أوضحت فيه قصة استيلاء شقيقها على حساباتها الرسمية، وأكدت فيه أنها تعرضت للغدر منه، متهمة إياه بالاستيلاء على حساباتها، وأنها لا تستطيع إدارتها أو نشر أي شيءٍ عليها، وكذلك لا يمكنها تقاضي أي ربحٍ منها.
 
واتهمت شيرين شقيقها بالتعاقد مع المدعو محمد الشاعر لإدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها؛ ما عرضها لخسائر فادحة، حيث نشر أغنية لها من دون علمها.