النسخة الكاملة

سمية الخشاب توّجه رسالة لنوال الزغبي في عيد ميلادها

السبت-2024-06-29 10:18 am
جفرا نيوز -
احتفلت الفنانة سمية الخشاب، بعيد ميلاد صديقتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الـ53، والذي يوافق اليوم السبت 29 حزيران (يونيو)، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على منصة "X"، رسالة وجهتها لنوال قالت فيها: "كل سنة وأنتي طيبة يا جميلة، وعقبال ملايين السنين من الشهرة والأناقة والتألق"، لترد عليها قائلة: "حبيبة قلبي يا نجمة مصر بحبك أوي".

وكانت سمية الخشاب قد نفت خلال الأيام الماضية الأخبار التي انتشرت أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصالحها مع الفنان رامز جلال بعد أزمة إصابتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، والذي عُرض في رمضان الماضي، وتقدّمت على أثره ببلاغ الى النائب العام قبل أن تحفظ جهات التحقيق البلاغ.

وقالت: "لقد تعرضت لأذى جسدي كبير"، مشيرةً إلى أنها تعتبر مقالب رامز جلال بمثابة الـ"مهزلة"، ومؤكدةً أنها لن تظهر معه مرة أخرى في أي برنامج بسبب الإصابة التي تعرّضت لها.

وكانت سمية قد وجّهت خلال تصريحات إعلامية سابقة انتقادات حادة لرامز، مشيرةً إلى عدم اهتمامه بالاطمئنان على سلامة المشاركين معه بعد التصوير، ومُبديةً استياءها من سعي البعض وراء الشهرة وتحقيق المشاهدات على حساب صحة الآخرين وسلامتهم. إذ قالت: "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذّى في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل، لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمّد للأذية يبقى أنت كده متعمّد تئذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون"... مؤكدةً أنها ذهبت الى المستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الوحيدة التي تعرّضت للإصابة في البرنامج.