النسخة الكاملة

شائعة زواج إليسا من حبيبها المصري تتصدر الترند.. وهكذا ردت

Friday-2024-06-28 02:37 pm
جفرا نيوز -
انتشرت شائعات كثيرة تؤكد قرب موعد زفاف الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعدما أعلنت عيشها قصة حب مع شخص لم تكشف عن هويته.
 
وكشفت حساب يحمل اسم Charbelitta عبر منصة "إنستغرام" أن إليسا تستعد لدخول القفص الذهبي قبل نهاية العام الحالي، استنادًا على مصادر مقربة من الفنانة بحسب ما ادعى.

ولفت الحساب إلى أنه من الراجح أن يعقد حفل زفاف النجمة وعريسها في إيطاليا، البلد الذي يعكس الرومانسية والأجواء الساحرة؛ ما يجعله المكان المثالي للحدث المنتظر.
 
 
هوية حبيب إليسا 
 
كشف الحساب هوية حبيب إليسا المعروف باسم "والس"، مُشيرًا إلى أن اسمه الحقيقي هو "وسام"، ولقب "والس" ما هو إلَّا اسم مركب يجمع بين اسمه واسم الفنانة.
 
وأشار صاحبه إلى أن سعيد الحظ هو رجل أعمال مصري ينتمي إلى الدين المسيحي، يكبر إليسا بثلاث سنوات، ويتمتع بشهرة كبيرة في الأوساط التجارية.
 
علاوة على ذلك، ادعى الحساب أن إليسا ووسام التقيا منذ عدة أيام في إيطاليا، خاصة أن الأخير يقضي جلَّ وقته متنقلًا بين فرنسا وإيطاليا.
 
 
رد إليسا 
 
قررت إليسا الرد على الأخبار والشائعات المتداولة بطريقة غير مباشرة، إذ أعادت مشاركة تغريدة لأحد معجبيها عبر حسابها في منصة "X"، جاء فيها: يعني معقول صارت العالم تلحق حساباً وهميًا اسمه " Charbelitta " مشان تاخد أخبار عن #اليسا؟!؟ انه ولو ..معقول وين وصلت العالم ! أخبار اليسا نأخدها من اليسا وبس.
 
وعدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة مشاركة إليسا لهذه التغريدة هو بمنزلة رد على خبر اقتراب زواجها.
 

 
إليسا تعيش قصة حب
 
تأتي هذه الشائعات بعدما كشفت إليسا، خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم" أنها تعيش قصة حب مع رجل غير لبناني، يكبرها بعامين، ولكنها رفضت الكشف عن اسمه، واكتفت بالقول إنه غني، ولا يتدخل في عملها الفني أو لباسها على المسرح.
 
وأضافت إليسا أن حبيبها يعيش في الخارج، دون أن تحدد اسم الدولة، وتراه بين الحين والآخر.
 
وعما إذا كانت تودّ الزواج به، أجابت صاحبة أغنية "عبالي حبيبي": يمكن أتزوجه وأحب هذا الشخص بالذات؛ لأن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج، ومش فارق معي يكون عندي أولاد، ولكن أبحث عن الرفقة الطيبة، وهو لطيف.