النسخة الكاملة

محبوبة السعودية تُطلق "واجد عليه" باللون التراثي

Friday-2024-06-28 10:28 am
جفرا نيوز -
أطلقت نجمة برنامج "سعودي آيدول" همس فكري أغنيتها الجديدة "واجد عليه " من كلمات وألحان تركي السويلم ، توزيع أحمد عصمت وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز . تتميز أغنية " واجد عليه " باللون التراثي الأصيل واللهجة الخليجية . وتحرص همس فكري كما في كل عمل جديد على أن تكون الأغنية مواكبة للمناسبة ، حيث تُعد أغنية "واجد عليه" من الأغنيات الصيفية التي يطيب للجمهور سماعها في موسم الإجازة والعطلات، كما أنّ تعاونها مع الملحن والكاتب تركي السويلم ساعدها لكي تكون الأغنية أكثر ملامسة للذوق الفني العام ، حيث تتقارب الأفكار بينها وبينه.

تقول همس فكري عن أغنيتها الجديدة "واجد عليه": "تنتمي الأغنية للصيف والعيد، حيث تزامن إصدارها بعد عيد الأضحى المبارك ، وتتميّز بجّوها فرِح والإيجابي الذي يبعث على السرور لدى سماعها. وأعتبر الملحن تركي من الفنانين الأقوياء في السوق الذين يحرصون على مجاراة الجمهور وما يطلبه ليقدم أفضل ما عنده".

وكشفت همس فكري عن تحضيرها لألبوم غنائي متنوع يضم مجموعة من الأغنيات الكلاسيكية الطربية، وهو اللون الغنائي المفضّل لديها، حيث أبدت حماسها لإصدار ألبومها الأول بعد مسيرة نجاح سطّرتها بمجموعة من الأغنيات المنفردة "السينغل" والحفلات الناجحة، إضافة إلى المشاركة في مهرجانات سعودية وعربية كبيرة.

تقول كلمات الأغنية:

دكتور تكفي بالمحبة دلني حبيبي يغلط علي وأوله عليه

الهوى غصباً علينا هدني والقهر حبيبي عايش وش عليه

ما طلبته جو قلبه يحطني لأن حبي للأسف واجد عليه

شوف كيف الشوق يمك حدني هاذا حال الحب لا تسئل وليه

كم بعدت ولكن قلبي يردني من بلاه الحب لا تشره عليه

الحبيب اللي أهمه يهمني بس بخيل الحب الله يستر عليه