النسخة الكاملة

لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية

الإثنين-2024-06-24 11:24 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة مفاجئة أثناء تقديمها برنامجها "لقاء على الهوا" دخلت على إثرها المستشفى لعمل تحاليل وفحوصات للاطمئنان على صحتها، بعد أن شعرت بإعياء شديد وآلام في جانبها، وخضعت للعديد من الفحوصات الطبية لتشخيصها بشكل صحيح.

وكتبت لقاء عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى.. وشكرًا من قلبي لحبكم ولكل اللي كلمني وبعت لي ربنا يحفظكم.. وآسفة أني مش قادرة أرد على كل المكالمات".

وكانت لقاء قد كشفت تطورات حالتها الصحية، في تصريح خاص لـ"لها" قالت فيه: "تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل من الجمهور بعد انتشار خبر دخولي المستشفى، وأنا الحمدلله حالتي مستقرة واطمئن الجميع عليّ، وحاليًا أجرى بعض الفحوصات والتحاليل في المستشفى حتى أتعرف على سبب تلك الوعكة الصحية".

يُذكر أنه يعرض حاليًا للقاء سويدان، مسلسل "الوصفة السحرية"، وتجسد خلال الأحداث شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، وهي أم لطفلة وشقيقة إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل.

ويضم مسلسل "الوصفة السحرية" عددًا من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، ومن إخراج خيري سالم.