النسخة الكاملة

بالفيديو - سلمى المصري تتحدث عن زوجها ومعاناتها مع المرض ووصيتها لأولادها

الإثنين-2024-06-24 11:21 am
جفرا نيوز -
تحدثت النجمة سلمى المصري عن حياتها الشخصية واللحظات الصعبة التي مرت في حياتها والتي بدأت بخسارة زوجها الأول ووالدتها في غصون 40 يوماً فقط، ومن ثم معاناتها من المرض.

وأكدت خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" أنها أحبت زوجها الأول بسبب شخصيته التي كان يتمتع بها، وقالت: "في حال زرت قبره، سأحكي له عن الأولاد قد ايه كبروا، وقد ايه تعبت لوصلتهم لبر الأمان، كان صعب كون الأب والأم وأنا بشتغل".

وأضافت: "لا تزال صورته عندي وبقول له دائماً الله يسامحك لأنه تركني ودائماً أقول لحفيديتي هذا جدو"، مشيرة إلى أنها فقدت زوجها ووالدتها في غضون 40 يوماً، وعانت حينها من فترة نفسية سيئة.

وقالت النجمة السورية: "أنا إنسانة كتير محبة للحياة، ورغم كل الظروف القاسية سترى الابتسامة على وجهي".

ولفتت المصري إلى أن فترة مرضها كانت صعبة عليها لأن أولادها في تلك الفترة كانوا لا يزالون صغاراً، وتحدثت عن مرضها قائلة: "عانيت خلال تلك الفترة من الأوجاع وخضعت للعلاج ومن ثم قمت بأشعة للصدر وتبين أن القلب كان متضخم وأعاني من إلتهاب في غشاء القلب وهناك طبقة ماء بين الغشاء والقلب بسبب فيروس، كانت لحظات صعبة، وكل جسمي يوجعني وحسيت بلحظة إني بدي غيب عن الوعي".

وأكدت أنها تعلمت من هذه التجربة أن الحياة لا تساوي شيء ويمكن للإنسان أن يفقد حياته في لحظة، مشيرة إلى أن وصيتها الدائمة لأولادها أن يكونوا بجانب بعضهم البعض ويحبوا بعضهم، وقالت: "أهم شيء بوصي فيه ولادي أنهم يديرون بالهم على بعض ويحبوا بعض وما يتركون شيء يفرقهم".