النسخة الكاملة

الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة

السبت-2024-06-22 05:52 pm
جفرا نيوز -
أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 460 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من الأحد وحتى مساء يوم الأربعاء الثالث من تموز المقبل، بنسب تتراوح بين 6 -50 %.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاه في بيان الأربعاء، إن العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة ال 69 المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المستهلكين، داعياً الراغبين بالاستفادة من هذه العروض والتخفيضات إلى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على موقع الفيسبوك، للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وبين القضاه، أنه يمكن للمستهلكين في العاصمة عمان الطلب من خلال المتجر الإلكتروني، عبر الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة على إندرويد و IOS تحت اسم (متجر المؤسسة المدنية).

وأشار القضاه إلى أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وأضاف، أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها، مبيناً أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق.

وفي سياق منفصل أوضح القضاه أنه بإمكان المواطنين تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل عبر قنوات الاتصال الرسمية التالية، الخط الساخن 4885843، صفحة المؤسسة على الفيسبوك، التواصل مباشرة مع مدير السوق/ خدمة الجمهور، صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجوده على مداخل الأسواق، الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.jcscc.gov.jo.