النسخة الكاملة

أحمد سعد يكشف عن كواليس طلاقه من علياء بسيوني

Friday-2024-06-21 07:14 pm
جفرا نيوز -
 
كشف الفنان المصري أحمد سعد، لأول مرة، عن كواليس انفصاله عن زوجته السابقة علياء بسيوني. وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out. 

أحمد سعد يكشف عن كواليس طلاقه

خلال تصريحاته، أكد أحمد سعد على أن زوجته الرابعة علياء بسيوني كانت المُحرك الرئيسي لنجاحه خلال الفترة الأخيرة، وأنها أثرت على حياته بشكل إيجابي بدرجة كبيرة.

قال أحمد سعد: "علياء هي سبب كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للرجل، وأي رجل عظيم بتكون المرأة هي الدافع له، وأي رجل فاشل، فإن المرأة هي التي تجعله فاشلًا، وهذا من واقع تجربتي في الحياة".

وعن زوجته السابقة علياء بسيوني قال: "علياء ست لا تكلّ ولا تملّ، هي لو شايفة إن هو دا الصح هتقولك لازم تعمله، المرأة لديها قدرة مهولة على الزن، هي عندها هدف هتعمله يعني هتعمله". وأضاف قائلاً: "هي عندها صبر مهول وموجود عند كل الستات، وساعات يكون استخدامه في النكد". أوضح سعد أن هذا الصبر حينما يتم توظيفه بشكل مفيد، فإنه يكون بالغ الإيجابية. 

وعن كواليس طلاقه من علياء بسيوني، قال: "اللي حصل بعد كده إن الشغل بدأ يأخذ مِن حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جدًا، وعملت أغنية بعتذر لك لابنتي، لأني مش معاها، والموضوع ده مكنش له علاقة أوي بالطلاق". وأضاف قائلاً: "قعدت مرة واثنتين وألف أجاهد على حياتنا الشخصية والأسرية، ولو أنا أناني كنت كمّلت؛ لأن أنا الوحيد المستفيد".

علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، وأنجبت منه ابنتيها علياء ومريم التي ولدت في يوليو الماضي. أعلنت علياء بسيوني عن انفصالها رسمياً عن أحمد سعد، من خلال منشور شاركته عبر خاصية الاستوري الملحقة بحسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلة: "الحمد الله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته".