النسخة الكاملة

كيف ردت أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون؟

Friday-2024-06-21 01:29 pm
جفرا نيوز -
ردّت الفنانة المصرية أسماء جلال، بطريقة طريفة، على تشبيه ملامحها في صورة مُفبركة بالنجم الراحل مايكل جاكسون، واختارتها لتكون رسمية لحسابها في منصة "إنستغرام".
 
وشاركت أسماء عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" صورة مفبركة لوجهها، حيث وُضعت ملامحها على وجه جاكسون، وعلقت ضاحكة: لا أعرف من صنعها، لكن أحببتها.
 
تناقل رواد "السوشال ميديا" تعليق الفنانة على الصورة، مُشيدين "بالهضامة" التي تتمتع بها، كما مدحوا أيضًا أعمالها التي تعرض خلال موسم عيد الأضحى.
 
 

أعمال أسماء جلال
 
ويُعرض للفنانة أسماء جلال حاليًا فيلم "ولاد رزق3، القاضية" الذي يحقق نجاحا باهرا، وتصدر شباك التذاكر، حيث تؤدي خلاله شخصية "سمر".
 
ويتناول الفيلم قصة عودة الإخوة "ولاد رزق" بعد انفصالهم عن بعضهم، حيث يعود شبح من الماضي، ويرمي بظلاله عليهم، ويجبرهم للعودة إلى حياة الجريمة والسرقة، وتتوالى الأحداث بمحاولاتهم للنجاة بأنفسهم في عملية مصيرية تعد الأهم والأخطر في تاريخ حياتهم.
 
يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أسماء جلال كل من: أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وعلي صبحي، وكريم قاسم وغيرهم.
 
كما تُشارك أيضا في فيلم "اللعب مع العيال"، حيث تؤدي شخصية فتاة بدوية تُدعى "كمامة"، فيما تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مليء بالإثارة، حول الشاب "علام" وهو مدرس لمادة التاريخ، الذي تؤدي به الظروف للانتقال إلى مدرسة توجَد في المنطقة الصحراوية.
 
و"اللعب مع العيال" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتتقاسم أسماء البطولة خلاله إلى جانب: محمد إمام، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ودينا محسن، وسليمان عيد، وحجاج عبد العظيم وغيرهم.
 
أما مسلسل "أشغال شقة" فقد كان آخر الأعمال التي شاركت فيها أسماء، من خلال دور "ياسمين"، ودارت أحداثه حول الصعوبات التي تعترض "رحيم" وزوجته في البحث عن مدبرة منزل لأولادهما.
 
وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أسماء جلال كل من: مصطفى غريب، وهشام ماجد، وشيرين، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الوهاب وغيرهم، وهو من إخراج خالد دياب.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير