النسخة الكاملة

بعد 28 عامًا.. إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي في عمل جديد

الخميس-2024-06-20 01:50 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن تعاون فني جديد يجمعها بصديقتي عمرها ليلى علوي وهالة صدقي، من خلال فيلم يحمل عنوان "قلبي يحبك يا دنيا"، وذلك بعد مرور 28 عامًا على ظهورهن معًا في فيلم "يا دنيا يا غرامي".
 
شاركت إلهام عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بليلى وهالة، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن محبتها العميقة لهما، حيث أشارت إلى أنها تقضي "أجمل الأوقات" برفقتهما، إلى جانب وصفها لهما بـ"صديقتي عمرها".
 
ولفتت إلى أنها جمعتها علاقة صداقة طويلة مع ليلى وهالة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، حيث عُرض لهن فيلم "يا دنيا يا غرامي"، الذي حقق نجاحًًا لافتًا عند طرحه، وحصلن بفضله على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية.
 
واعتبرت إلهام أن "يا دنيا يا غرامي" من أجمل الأفلام التي جسدت مفهوم الصداقة بطريقة جيدة، مبدية إعجابها وحبها العميق له.
 
وأعلنت إلهام في نهاية منشورها عن تجديد تعاونها برفقة ليلى وهالة، ودخولهن في مرحلة التحضيرات للعمل، معقبة: "إن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم (قلبي يحبك يا دنيا)".

تفاعلت الفنانة بشرى مع المنشور، متمنية التوفيق والنجاح لزميلاتها الفنانات، حيث كتبت: "حبيباتي، يا دنيا يا غرامي".
 
كما رحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة تجديد التعاون بين الفنانات إلهام وليلى وهالة، حيث أشار معظمهم إلى وجود حالة من "التناغم" بينهن، معربين عن حماسهم لطرح الفيلم ومشاهدته، وسط توقعاتهم أنه سيتناول تكملة قصة "يا دنيا يا غرامي".
 



"يا دنيا يا غرامي"
 
يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين، تستذكر على الدوام فيلم "يا دنيا يا غرامي" الذي عُرض، العام 1996، حيث تصفه "بالأقرب" إلى قلبها، مع الإشارة إلى احتفاظها بنسخة من الأغنية الخاصة به على هاتفها المحمول.
 
 
وقبل عدة سنوات، أوضحت إلهام نيتها استكمال قصة الشخصيات في "يا دنيا يا غرامي"، وإلى أين أودت بهم ظروف الحياة، دون إيضاح أية تفاصيل أخرى.
 
وعرض الفيلم حينها قصة الصديقات "نوال، بطة، سكينة" اللواتي يعشن في حارة واحدة، ويحلمن بملاقاة الرجل المناسب للزواج منه، لكن ظروف الحياة الصعبة تعترض طريقهن، وتضعهن أمام الفشل بشكل دائم، وتتوالى الأحداث بتمسكهن بحب الحياة.
 
وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إلهام وهالة وليلى كل من: ماجدة الخطيب، هشام سليم، حسين الإمام، حسن العدل، سهيلة فرحات وغيرهم.
 


آخر أعمال إلهام
 
يُعد مسلسل "ألفريدو" آخر الأعمال التي شاركت خلالها الفنانة إلهام، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وتقاسمت البطولة خلاله إلى جانب: أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، إنجي كيوان، وغيرهم.