النسخة الكاملة

نقابة الصحفيين تكرّم وزير الأوقاف وكوادر بعثة الحج الإدارية

الخميس-2024-06-19 07:51 pm
جفرا نيوز -
كرمت بعثة الحج الإعلامية المرافقة لحجاج الأردن وفلسطين، اليوم الأربعاء وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة تقديرا له على التسهيلات المقدمة لأعضاء البعثة، والتعاون معهم لتمكينهم من أداء واجبهم ونقل واقع الحجاج الأردنيين.

وقدم، رئيس بعثة الحج الإعلامية لنقابة الصحفيين الأردنيين الزميل سامي الحربي درع النقابة للوزير الخلايلة، كما تم تكريم مدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ومدير الحج لؤي عرضان، ومدير العمرة عبد الإله الجمال، ومدير الإعلام الدكتور على الدقامسة.

وقال الحربي، إن وزارة الأوقاف، ممثلة بالوزير الخلايلة لم تتوان عن تقديم المساعدة لأعضاء البعثة وتأمينهم بكل ما يحتاجونه، وبما يضمن تأدية رسالتهم بكل مهنية وموضوعية، مشيرًا إلى أن الزملاء والزميلات أعضاء البعثة قاموا بتقديم الاسناد للوزارة في الحالة الطارئة، التي شهدها موسم الحج لهذا العام، مشيدًا بالجهود التي بذلوها وتحمل أعباء العمل .

يذكر، أنه تم تكريم بعثة الحج الأردنية لهذا الموسم، حيث فازت بجائزة "لبيتم للتميز" في خدمة ضيوف الرحمن من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية في إشادة واضحة للجهود التي بذلتها وزارة الأوقاق والشؤون والمقدسات الاسلامية عمليا وبتطور تقنيات ووسائل استخدمتها .

بترا