النسخة الكاملة

ريهام سعيد: أصالة لم تنقذني من الضرر وهنيدي تقدم لخطبتي

الأربعاء-2024-06-19 06:35 pm
جفرا نيوز -
كشفت ريهام سعيد أسرار جديدة عن عملية التجميل التي وصفتها بأنها شوهت ملامحها، كما تطرقت لأسرار جديدة في حياتها بينها رفض والدتها طلب محمد هنيدي بخطوبة ابنتها، فضلاً عن اتهامها للفنانة السورية أصالة بأنها لم تنقذها من الضرر.

وفي السطور القادمة ستشاهدين معنا التصريحات الكاملة للفنانة ريهام سعيد خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين، وسر خلافها مع آيتن عامر، وما تطورات قضيتها مع طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

سر خلاف ريهام سعيد وآيتن عامر

وخلال لقائها مع علي ياسين تطرقت ريهام سعيد للحديث عن أزمتها مع آيتن عامر قائلة: "أيتن ظهرت في أكثر من برنامج وتحدثت عني بشكل غير لطيف لكن أنا مفيش بيني وبينها أي حاجة وأنا بكن لها كل احترام، بداية الخلاف كانت عندما  سُئلت في برنامج إيه رأيك في ريهام كممثلة؟ فكان ردها إني  محتاجة أشتغل على نفسي شوية، أنا حسيت أن مينفعش زميل يقيم زميل، السؤال كان غلط".

وأضافت الإعلامية الشهيرة: "أنا لا يمكنني أن أقيم أيتن عامر، إزاي أقيم أداء زميل؟ مفيش حاجة اسمها كده في ناس بتحب فلان ومتحبش فلان وناس تحب تمثيل فنان وفنان لا، أنا بحب في أيتن عامر المثابرة أن بالرغم من أن لو حصل مشكلة شخصية أو أي حاجة أنها تستثمر قوتها أنها تنجح وتعلى أكثر".


 وعن طبيعة العلاقة بينها وبين آيتن عامر، قالت ريهام سعيد إنه لا يوجد أي نوع من أنواع التواصل بينها وبين آيتن عامر، وأنها لا تعلم إن كانت الفنانة المصرية تحبها أم لا متوقعة أن تكون بداية غضب آيتن عامر منها كانت  برنامج المقالب اللي قدمته سنة 2013  من غير زعل والذي ظهرت فيه ريهام سعيد مع سعد الصغير للإيقاع بالنجوم في المقلب على أن تقوم الإعلامية الشهيرة بالانتقاص من أداء الضيف وشخصيته.

وجاء سؤال علي ياسين لريهام سعيد، بعد لقاء الفنانة آيتن عامر مع بسمة وهبة في رمضان الماضي، وتعليقها على أداء ريهام سعيد قائلة: "شاهدت ريهام سعيد في أحد أعمالها.. هي ممثلة جيدة بالطبع، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، من الممكن أن تستعين بورش التمثيل".

رفض والدتها لطلب محمد هنيدي خطوبتها

 وفجرت ريهام سعيد مفاجأة بعد أن أعلنت أن الفنان محمد هنيدي تقدم لخطبتها في بدايته، إلا أن والدتها رفضت كونه يعمل ممثلاً، وأوضحت أنها عندما كانت  طالبة بالسنة الأولى في الجامعة،  أعجب بها محمد هنيدي كثيراً بعد أن التقته لإجراء حوار صحفي معه، وسط شهرته بعد فيلمه إسماعيلية رايح جاي، وأنه بعد عودته من أمريكا، فاجأها بالتقدم لطلب خطبتها رسمياً في منزلها.

 وأشارت ريهام سعيد إلى أن محمد هنيدي حضر إلى منزلها حاملاً معه الكثير من الهدايا، وأنها كانت سعيدة للغاية بهذا العرض، إلا أن والدتها رفضت طلبه لكونه ممثلاً، حيث كانت تتخوف الأم من دخولها إلى عالم الفن. 

 تفاصيل جديدة في أزمتها مع نادر صعب

لم يخل اللقاء من الحديث عن أزمتها الشهيرة مع طبيب التجميل نادر صعب، والذي اتهمته ريهام سعيد بتشويه وجهها وسط تراشق بالتصريحات بين الثنائي الذي جمعه القضاء بقضايا متبادلة.

وقالت ريهام سعيد: "بالطبع رفعت دعوى على الدكتور نادر صعب، ولن أذكر التفاصيل، لكن أنا في انتظار صدور الحكم في الـ24 من يونيو الحالي، وبعد ذلك فالجميع سيعرف الحقيقة كنا متفقين على عملية لرفع الخدود، لكنه أجرى معها عملية للعيون.. فجأة وجدت صورتي على إنستغرام، صورة قبل العملية لامرأة عمرها 75 سنة لا علاقة لي نهائياً بها، وأخرى لي بعد العملية، مغطاة بشريطة سوداء.. فأصابني الأمر بالانهيار".

ولم تتمالك ريهام سعيد  دموعها وهي تتحدث عن الأمر قائلة: "أنا كنت أستمد قوتي من جمالي لأن  أنا في النهاية امرأة، ونص أنوثة المرأة في جمالها، بالإضافة إلى أن عملي يتطلب الجمال والكاريزما.. العيون أهم حاجة، في النهاية عيونك هي هويتك فلما يتغيروا تشعر أن جزءًا كبيرًا منك قد ذهب".

اتهمت أصالة بأنها لم تنقذها من الضرر

 كما اتهمت ريهام سعيد الفنانة أصالة بأنها لم تنقذها من الضرر، موضحة أنها أرسلت لها رسالة عبر تطبيق الواتس آب تسألها فيها عن  طبيب التجميل الذي أجرى لها عملية شد الوجه، إلا أن أصالة لم ترد عليها، واعتبرت ريهام سعيد أن رد أصالة كان من الممكن أن ينقذها من التجربة السيئة التي مرت بها