النسخة الكاملة

عبير صبري تكشف أسرارًا خاصة عن شقيقتها مروة

الثلاثاء-2024-06-18 10:36 am
جفرا نيوز -
حلت الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري ضيفتين على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه على قناة الحياة، حيث كشفتا العديد من التفاصيل والكواليس حول حياتهما وعلاقتهما الخاصة.

في السطور التالية نقدم أبرز تصريحاتهما في البرنامج:

تحدثت مروة عن علاقتها بشقيقتها عبير، قائلة: "ربنا يخلي لي أمي، لكن حقيقي عبير أمي، أمي الثانية، ولو أنا ناجحة فعبير هي التي شجعتني لأفعل هذا، وهذا بعد كرم ربنا ورضاه عليَّ.

وردت عبير قائلة: "شعرت بالأمومة مع مروة وعوضتني هذا الإحساس ، وإخوتي كلهم أولادي.

وعن طقوس العائلة في عيد الأضحى قالت عبير: "قضيت أول يوم العيد مع أسرتي، وأحب اللمة.. فطرنا مع بعض بحضور أمي وإخوتي وأولادهم.. وكان يومًا جميلاً قضيناه مع بعضنا كعائلة.

بينما أوضحت مروة: "عبير التي طبخت، وهي تصنع أحلى أكل.. وأحلى فتة في الدنيا، وعبير تعرف تفتي في الأكل بس، لكن في الحياة لا.

وكشفت مروة مفاجأة عن شقيقتها قائلة: "عبير في حالها جدًا، بتخلص شغلها وترجع البيت، وبيتوتية لأقصى درجة وتميل للوحدة ودائمًا رايقة ولذيذة، وتحب مشاهدة الأفلام والدراما، خاصة المسلسلات التركية، وليس لديها شغف للحوارات.

ووجهت مروة سؤالا لشقيقتها عبير عن أكثر ما تكرهه في الوسط الفني، لترد عليها قائلة: "الظلم في الوسط الفني من أكثر الصفات التي أكرهها به وأيضًا الواسطة والنفاق".

وأكدت عبير أن الوسط الفني مثل أي وسط آخر به العديد من الأمور التي لا تحبها، معلقة: "هناك ناس تأخذ مكانة أكبر منها وناس لا تجد المكانة المناسبة لها بسبب الواسطة أو العلاقات".

واستكملت: أنا لم آخذ حقى في الوسط الفني، ولكن أخذت حقي عند الجمهور، وأثق في نفسي وفي موهبتي.