النسخة الكاملة

خلال حفل توزيع جوائز توني: أنجلينا جولي تحصد 4 جوائز

الإثنين-2024-06-17 07:29 pm
جفرا نيوز -
حصدت الفنانة العالمية أنجلينا جولي نحو 4 جوائز خلال حفل توزيع جوائز توني بدورته الـ77، وذلك عن العرض المسرحي The Outsiders الذي أنتجته.

خلال حفل توزيع جوائز توني بدورته الـ77، حصدت أنجلينا جولي 4 جوائز عن العرض المسرحي الذي أنتجته، والذي حمل اسم The Outsiders . كانت أنجلينا جولي قد حضرت الحفل برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 15 عاماً.

الجوائز التي حصدها العرض المسرحي The Outsiders  خلال حفل جوائز توني 2024، شملت ما يلي: أفضل مسرحية موسيقية، أفضل إخراج لمسرحية موسيقية، أفضل تصميم صوتي لمسرحية موسيقية، أفضل تصميم إضاءة لمسرحية موسيقية.

أيضاً، حصد جائزة توني للمسرح الإقليميThe Wilma Theater، وحصد جائزة توني للتميز في تعليم المسرحCJay Philip.

سابقاً، شاركت فيفيان، والدتها أنجلينا جولي،  خلال حضور ليلة افتتاح فيلم "Reefer Madness: The Musical" في لوس أنجلوس، وذلك خلال الظهور الأول للابنة بعد إسقاطها لاسم والدها براد بيت من اسمها.

يُذكر أن فيفيان التي ولدت باسم فيفيان جولي بيت، قد أسقطت اسم والدها، ولم تكن فيفيان وحدها التي اتخذت هذه الخطوة، بل قامت أختها شيلوه بالأمر ذاته، وقامت بتغيير اسمها الأخير، وحذفت اسم والدها، واختارت الاحتفاظ بلقب عائلة والدتها فقط.

لدى براد بيت وأنجلينا جولي أربعة أطفال آخرين، بخلاف شيلوه وفيفيان، هم: مادوكس 22 عاماً، باكس 20 عاماً، زهرة 19 عاماً، نوكس 15 عاماً. يُذكر أن أنجلينا جولي كانت قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في عام 2016 وطالبت، حينها، بالحصول على حضانة كاملة لأطفالهم الستة.