النسخة الكاملة

روان بن حسين تهاجم اليوتيوبرز وتنتقد تصرفاتهم... هل قصدت نور ستارز؟

الإثنين-2024-06-17 01:49 pm
جفرا نيوز -
وجهت الفنانة الكويتية روان بن حسين، انتقاداتٍ لاذعة لليوتيوبرز، بسبب إساءة استخدام منصات السوشيال ميديا، والطريقة التي يتعاملون بها أحيانًا مع جمهورهم.
 
وشاركت روان بن حسين عبر خاصية "ستوري" في حسابها على منصة "إنستغرام"، تدوينةً كتبت فيها: أعرف أن "Clickbait" (نص رابط مصغر مصمم لجذب الانتباه وإغراء المستخدمين بالمتابعة، وعادةً ما يكون خادعًا، أو مثيرًا)، ولكن لا يمكن استغلال متابعيك بما في ذلك أصدقاؤك المشاهير، للاعتقاد بأنكِ تعرضتِ للاختراق، واصفةً ما حدث بـ "الترويج الرخيص".
 
وأضافت الفنانة الكويتية في تدوينةٍ أخرى شاركتها عبر "الستوري"، أنها لا تستطيع أبدًا التعامل مع "اليوتيوبر المزعجين".
 
 


هل هاجمت روان بن حسين نور ستارز؟
 
الجمهور ربط انتقادات روان، بتصرفات نور ستارز الأخيرة، حيث جاءت تدوينات روان بعد ساعاتٍ قليلة من إعلان نور ستارز، خطوبتها بفيديو رومانسي شاركته عبر حسابها في منصة "إنستغرام"، ظهر فيه خطيبها كريم الشريف، وهو يعرض الزواج عليها مُقدمًا لها خاتمًا من الألماس، وكشفت أن حسابها على "إنستغرام" لم يكن مخترقًا، وإنما فعلت ذلك كدعابة مع جمهورها، وطريقة جديدة لإعلان الخطوبة.

حيث شاركت نور ستارز، فيديو آخر قالت فيه إن "الهاكر" الذي اخترق حسابها، ونشر عدة منشورات عبر خاصية "ستوري" وهدد بحذف الحساب ونشر رسائلها في حال لم تدفع الفدية المالية المطلوبة، ما هو إلا خطيبها كريم، الذي يعمل في مجال "التهكير القانوني"، لافتةً إلى أنهما اختارا هذه الطريقة المميزة لإعلان خطوبتهما.

وكانت مؤثرة السوشال ميديا العراقية، قد أثارت الجدل بين متابعيها الذين تباينت آراؤهم بين التعاطف والاستغراب، عقب نشر تهديدات "الهاكر" بحذف حسابها على "إنستغرام"، وكتب في تهديداته: خلال 24 ساعة سيتم حذف كل شيء وتدمير هذا الحساب إذا لم يتم دفع مئة ألف دولار، مضيفًا: الرسائل الخاصة عند نور حكاية أخرى تحبوا تشوفوها؟