النسخة الكاملة

هل توافق إسعاد يونس على التعاون مع "ضُرتها" في عمل فني؟

الإثنين-2024-06-17 01:40 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، العديد من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية، بينها سر العلاقة الودية التي تجمعها بضرتها الفنانة شريهان، وإمكانية قبولها للمشاركة في عمل فني يجمعهما.
 
وأكدت إسعاد في تصريحات مصورة، صعوبة تقليد العلاقة التي تجمعها بضرتها شريهان بين أي فتاتين تتزوجان بالرجل ذاته، معقبة: أحنا مش حالة تتقلد ولا نسعد أنها تتكرر، ده مش مطلوب.
 
وأوضحت أن لكل شخص ظروفه الخاصة التي عليه التماشي معها بالشكل المنطقي العقلاني بعيداً عن العواطف، مشيرة إلى أنهما "حالة للتسامي فوق الظرف"، حيث ركزتا على الهدف الأساس الذي هو أولادهما والراحة التي يجب الشعور بها داخل المنزل.
 
وقالت إسعاد إنها وشريهان حصلتا على أجمل الأشياء في حياتهما، لذلك عليهما تقديم ذات الخبرة والخير لأولادهما، لكون الأولاد غير "مسؤولين" عن حياة والديهم.
 
ولم ترفض الإعلامية المصرية فكرة تعاونها وشريهان في عمل فني خلال الفترة المقبلة، بشرط، أن يكون "مناسبًا"، ووصفت فكرة اجتماعهما في عمل فني واحد بأنها "غير مستحيلة".
 

 
 
مواسم أُخرى لأعمالها

وتطرقت إسعاد خلال اللقاء ذاته إلى الأعمال الفنية الخاصة بها، والتي ترغب في تقديم موسم جديد منها، بينها فيلم "بنات إبليس" الذي عُرض العام 1984، إذ وصفته "بشديد الأهمية"، في الوقت الذي أشارت خلاله إلى عدم حصوله على الشهرة التي يستحقها.
 
كما رفضت إسعاد تقديم جزء آخر من مسلسلها "بكيزة وزغلول" الذي حاز نجاحًا باهرًا وعرُض العام 1987، وذلك بسبب وفاة زميلتها سهير البابلي التي قاسمتها دور البطولة فيه.
 
 
 
 
عيد الأضحى

هنأت إسعاد جمهورها بمناسبة قدوم عيد الأضحى المُبارك، متمنية لهم السعادة الدائمة، في الوقت الذي أشارت خلاله إلى الطقوس المُفضلة لديها، بينها تحضيرات "الفتة" لأولادها، وعدم رغبتها في مشاهدة "ذبح الأضحية".
 
أوضحت أن أول عيدية حصلت عليها خلال صغر سنها تقدر قيمتها بحوالي "5 صاغ"، في الوقت الذي كشفت خلاله عن العيدية الأولى التي قدمتها لابنتها نورهان وهي "30 جنيها"، رافضة فكرة تقديم المبالغ المالية في الأعياد خلال الوقت الحالي.