النسخة الكاملة

كيف ظهرت نوال الكويتية في الثلاثينات من عمرها؟

الأحد-2024-06-16 01:51 pm
جفرا نيوز -
فاجأت الفنانة نوال الكويتية، جمهورها ومحبيها بتغيُّر ملامحها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ بدت أكثر شبابًا، وكأنها في الثلاثينات من عمرها.
 
وشاركت نوال متابعيها عبر حسابها في منصة "إنستغرام"، صورة لها بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللونين الأبيض والأسود، وأرفقتها بتهنئة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكتبت: عيدكم مبارك، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات، ويعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وكان أكثر ما لفت الأنظار بشرتها المشدودة الخالية من التجاعيد، وتقاسيم وجهها التي باتت أكثر نعومة، وخسارتها الكثير من الوزن لتبدو أكثر رشاقة.
 
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، مبدين استغرابهم من شكلها المختلف، فكتبت إحداهن متعجبة: شكلها أصغر مني والله ... مادري العمر واقف عندها ولا سافرت عبر الزمن؟. وأضافت أخرى: يا أخي يمكن غلطان يمكن هذي بنتها.

أغنية العالم أنت
 
على الصعيد الفني، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفيديو الترويجي لأغنية نوال الكويتية الجديدة، التي تحمل اسم "العالم أنت"، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام". 
 
والأغنية من كلمات الشيخة د. سعاد الصباح، وألحان: ‫أنور عبدالله، وتوزيع موسيقي محمد صالح.
 
ولم تكشف شركة روتانا عن موعد طرح أغنية "العالم أنت" إلى الآن، لكنها صرحت بأنها ستطرح تزامناً مع موسم عيد الأضحى وفصل الصيف.