النسخة الكاملة

ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم لخطبتي.. وأصالة تجاهلتني!

الثلاثاء-2024-06-16 01:47 pm
جفرا نيوز -
كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أكدت أن الفنان محمد هنيدي تقدم لخطبتها حين كانت طالبة بالجامعة.
 
 وذكرت ريهام أن هنيدي أعجب بها كثيراً حينما التقته لإجراء حوار صحفي معه، وكان حينها مشهوراً بعد فيلمه الشهير "إسماعيلية رايح جاي".
 
 وعند عودته من أمريكا، فاجأها بالتقدم لطلب خطبتها رسمياً في منزلها، حاملاً معه العديد من الهدايا.
 
 
وأضافت ريهام خلال لقاء لها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"، أنها فرحت للغاية بهذا العرض، خاصةً لشهرة هنيدي آنذاك، لكن والدتها رفضت رفضاً قاطعاً لكونه ممثلاً، خوفاً من أن يجبرها على دخول عالم الفن.
 

تجاهل أصالة
 
وتطرقت ريهام خلال اللقاء، إلى تفاصيل جديدة عن قضيتها مع الدكتور نادر صعب، كاشفةً عن هدفها من وراء إجراء عملية تجميل لشد الوجه، وهو الخوف من علامات التقدم في السن. مؤكدة أنها تنتظر رد القضاء حول مشكلتها مع الدكتور.
 
في السياق ذاته أكدت ريهام، أنها لجأت إلى الفنانة السورية أصالة نصري قبل إجرائها العملية، وطلبت منها التوجه إلى الطبيب نفسه الذي أجرت عنده عملية شد وجهها، لكن أصالة لم ترد عليها.
 
وكشفت الإعلامية عن العلاج المناسب الذي اقترحه عليها أحد الأطباء، وهو علاج يتطلب حلق شعرها وأخذ جلد من جمجمتها.
 
 
 

 

قضايا برنامج صبايا 
 
وتحدثت ريهام أيضاً عن الحلقات التي أثارت الجدل في برنامجها الشهير "صبايا"، خاصةً حلقة دخولها السجن وحلقة "اللاجئين السوريين" وحلقة "السمنة" و"فتاة المول".
 
 
وأكدت الإعلامية، أنها انفعلت بموضوع السمنة؛ لأنها تحب الجمهور، وتخاف على صحتهم؛ لأن السمنة تتسبب بأضرار صحية مثل ما حدث معها.
 
 
وتطرقت ريهام، للحديث عن مصدر ثروتها، مؤكدةً أنها ورثت عن جدها عقارات وأراضي تدر عليها أرباحاً كبيرة، وأن ما جنته من عملها في الإعلام قد صرفته على القضايا التي رفعت عليها.
 
 
وأكدت ريهام أنها تؤمن بالسحر والجن، لكنها نفت أي علاقة لها بمقتل الدكتورة نهى سالم بعد حلقة "الملحدة" في برنامجها.
 
 
واختتمت ريهام الحلقة باختيارها الحصول على جمال الممثلة نادين نسيب نجيم، وتوقعها طلاق الممثلة نيللي كريم.