النسخة الكاملة

بالصور.. بعد إعلان خطوبتها.. كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب؟

الخميس-2024-06-13 11:18 am
جفرا نيوز -
فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، مساء الثلاثاء، على أن تحتفل بعقد قرانها قريبًا، لتنهال عليها رسائل التهاني والمباركات، وسط تساؤلات الجمهور عن عدد زيجاتها.

 


عدد زيجات شيرين عبد الوهاب

تزوجت شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات في حياتها، لكنها لم تكلل بالنجاح، قبل أن تصبح عروسًا للمرة الرابعة في المستقبل القريب. أولى زيجاتها كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس.

وبعد انفصالها عن خميس، تمت خطوبة شيرين عبد الوهاب فيما بعد لرجل الأعمال أحمد غزالي عام 2006، لكنها انفصلت عنه، وفي عام 2007 تزوجت الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، ولها ابنتان منه هما "مريم" و"هناء"، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

تزوجت شيرين مجددًا في السابع من شهر أبريل/نيسان 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة، وفي ديسمبر/كانون الأول 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة: الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة.

لكنها عادت إلى حبيب في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 والزواج منه مجدداً، وأعلنت عن ذلك من خلال اتصال مع الإعلامي عمرو أديب.

واستحوذت حياة شيرين عبد الوهاب على اهتمام الجمهور والبرامج الفنية التلفزيونية؛ بسبب خلافاتها العلنية مع حسام حبيب خلال ارتباطهما، قبل أن تستقر علاقتهما نسبيًا، لكنها أعلنت في 15 ديسمبر/كانون الأول 2023، طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، مشيرة إلى أن الأمر تم في هدوء وبشكل حضاري.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، كشف الفنان حسام حبيب أن مشاعره تجاه شيرين ما تزال قوية حتى بعد الانفصال، وأن الحب الذي يشعر به نحوها يفوق حبه لنفسه.

وأوضح حبيب خلال استضافته في برنامج "ع المسرح" أنه ما زال متمسكاً بذكرياتهما المشتركة، ولو كان بوسعه الاختيار مرة أخرى، فإنه سيختار أن يحب شيرين مجدداً، مؤكداً بأن الحب يغفر الخيانة، وأن شيرين لم تقصد إهانته في أي وقت.

 

حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب 

وقدم الفنان حسام حبيب التهنئة لطليقته بعد خطوبتها، وأعرب في تصريحات لموقع "فوشيا" عن سعادته الكبيرة بالخطوة التي اتخذتها شيرين في حياتها، واصفًا علاقته بها بـ"الرائعة"، كما أشاد بخطيبها الجديد.