النسخة الكاملة

تعزيز التعاون الاكاديمي بين جامعة الزرقاء وجامعة خيبر الباكستانية

الخميس-2024-06-13 09:57 am
جفرا نيوز -
عقدت جامعة الزرقاء، الثلاثاء ١١-٦-٢٠٢٤، اجتماعًا باستخدام تقنية الاتصال المرئي، مع جامعة خيبر الطبية في باكستان، لبحث آفاق التعاون المستقبلي بين الجامعتين.

وحضر الاجتماع من جامعة الزرقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة، وعميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني، وعميد كلية التمريض الدكتور احمد ريان، وعميد كلية العلوم الدكتور ابراهيم غبار، وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي، ونائب عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور عمار ديب.

وقدم عيشة نبذة عن جامعة الزرقاء وكلياتها وبرامجها المتنوعة، مشيرا إلى تطلعات الجامعة المستقبلية ورؤيتها في تقديم التعليم العالي المتميز والمساهمة في تطوير المجتمع، والمساهمة في التقدم العلمي.

واكد أن الجامعة تسعى إلى تخريج طلبة بمستوى متميز من العلم والمهارة في جميع التخصصات التي تقدمها الجامعة، مؤكدا تميز خريجي الكليات الصحية في سوق العمل، وتميزهم الدائم في امتحانات مزاولة المهنة التي يتقدم لها خريجوا هذه الكليات.

وبحث الطرفان تعزيز وتطوير التعاون الأكاديمي والعلمي بين الجامعتين، وتبادل المعرفة والخبرات، وتحقيق تقدم وتطور مشترك في المجالات الأكاديمية والعلمية ذات الصلة، اضافة إلى استعراض الفرص المتاحة للتعاون الأكاديمي والبحثي بين الكليات في الجامعتين، وتبادل الخبرات وتدارس التعاون في مجالات الصحة والعلوم الطبية والبحث العلمي.