النسخة الكاملة

طلبة "إعلام الزرقاء" يشاركون في دورة متقدمة في صناعة المحتوى الرقمي

الثلاثاء-2024-06-11 05:00 pm
جفرا نيوز -
شارك مجموعة من طلبة كلية الإعلام بجامعة الزرقاء بدورة متقدمة حول صناعة المحتوى الرقمي بالتعاون مع شبكة نايا المجتمعية.
وتضمن برنامج الدورة، الذي امتد لاسبوعين بدءا من نهاية ايار وحتى حزيران الحالي، تطبيقات عملية حول إنتاج المحتوى الرقمي في ظل ثورة وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتج الطلبة في نهاية الدورة تقارير رقمية متخصصة في مجال الصحة الانجابية والقضايا المجتمعية، وباشراف الاعلامي محمد ابو علوان.

وقال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري إن الدورات التدريبية لطلبة الكلية في مجال الصحافة والاعلام الرقمي تلعب دورًا مهما في صقل مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية اللازمة للنجاح في هذا المجال.

واضاف "بالإضافة إلى المعرفة النظرية التي يتلقاها الطلبة في الكلية، فإن الدورات التدريبية تُمكنهم من تطبيق هذه المعرفة على أرض الواقع واكسابهم مهارات عملية لا يمكن الحصول عليها من خلال الدراسة النظرية فقط".

وبين أن الدورات التي تنظمها الكلية بالتعاون مع المؤسسات الصحفية والاعلامية والمؤسسات المجتمعية تنسجم تماما مع معايير الجودة ومعايير تسكين المؤهلات في الاطار الوطني الاردني الذي تنفذه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

من جهتها ثمنت مسؤولة شبكة نايا آيات الشاويش التعاون المشترك بين كلية الإعلام بجامعة الزرقاء والشبكة بهدف تطوير القدرات الطلابية العملية في ساحة الإعلام الرقمي.