النسخة الكاملة

عشيرة صندوقة تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية...صور.

الإثنين-2024-06-10 09:31 am
جفرا نيوز -

     

اقامت عشيرة صندوقة في العاصمة عمان احتفالية اليوم الأحد بالقرب من دوار الشعب في العاصمة عمان، وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.    وعبر المشاركون من أبناء عشيرة صندوقة عن فخرهم واعتزازهم بمسيرة البناء والتحديث والتطوير التي قادها جلالة الملك خلال الربع قرن الماضي.

    وخلال الاحتفال رفع المشاركون من أبناء عشيرة صندوقة اليافطات التي حملت عبارات التهاني والتبريكات لجلالة الملك وجلالة الملكة وسمو ولي العهد، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ودعمها في كافة المواقف المحلية والإقليمية والدولية                         

من جانبه هنأ اأيمن فتحي صندوقة بأسم عشيرة صندوقة جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.

                   

وقال صندوقة إن حكمة وحنكة وحسن قيادة جلالة الملك جعلت من الأردن نموذجا يحتذى به، يشار له بالبنان، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والإدارية وحتى في مجال الرياضة كان الأردن متطورا رغم محدودية الأمكانيات وقلة الموارد.

   

وأضاف  أننا اليوم نحتفل أبناء عشيرة صندوقة في لواء وادي السير والمناطق المجاورة لها في العاصمة عمان كما يحتفل أبناء الشعب الأردني بقيادتهم الهاشمية المظفرة، مؤكدين أننا سنبقى على عهد الولاء والانتماء لجلالة الملك وولي عهده الأمين.


                       

كما أشار صندوقة إلى أن الأردنيين يدركون حجم التحديات التي مر بها الأردن خلال السنوات الماضية الا أنه وبفضل الله تعالى ومن ثم عزيمة جلالة الملك ومن خلفه القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية والشعب الأردني تمكنا من تجاوز التحديات والصعاب وجعلنا كأردنيين من التحديات فرص لتحقيق الانجازات كما يريد جلالته دائما.