النسخة الكاملة

الشؤون الفلسطينية: اليوبيل الفضي مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات

السبت-2024-06-08 03:12 pm
جفرا نيوز -
استذكر مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، 25 من استلام جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، ومسيرته الحافلة بالإنجاز والتقدم والبناء والاستمرار بخطى ثابتة نحو المستقبل الأفضل للأردن.
وأكد خرفان في هذه المناسبة، وقوف الأردنيين خلف قيادة جلالة الملك في تحقيق الإنجازات المتتالية، لجعل الأردن نموذجًا للتقدم في المنطقة والعالم، فسخر جلالته جهوده لبناء الوطن وتعزيزه ورفعته، والحفاظ على علاقات قوية مع الدول الشقيقة والصديقة، ودعم جهود تحقيق السلام، والمساعدة في قضايا الأمة العربية والإسلامية.
وقال إن الأردن يواصل بقيادة جلالة الملك، دوره التاريخي في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس من منطلق الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات، ويُكرّس جهوده للتأكيد على مركزية القضية الفلسطينية، وضرورة تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية.
واستذكر خرفان المبادرات الملكية التي غطت مناحي الحياة كافة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين وشملت جميع القطاعات التي كان لها دور كبير في تحسين الظروف المعيشية في المخيمات وجعلت أبناءها يشعرون بالامتنان وتلبية احتياجاتهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير