النسخة الكاملة

رحمة أحمد تكشف سبب تعطل مشروعها مع منى زكي

Friday-2024-06-07 10:49 am
جفرا نيوز -
خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إنجي علي في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" كشفت الفنانة رحمة أحمد، سبب تعطل تصوير أحدث أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، والذي سوف يجمعها بالفنانة منى زكي، وطه دسوقي.

وقالت رحمة: "يجمعني عمل بطولة الجميلة منى زكي، التي أكن لها كل الحب والاحترام، ولكن لأسباب خارجة عن الإرادة وبسبب انشغال أحد أبطال العمل تأخر بدء التصوير ولكن نحاول ضبط الوقت المناسب لبدئه"، موضحة: "دوري سيكون مع طه دسوقي وأنا أحبه جدًا، لكننا لم نستقر حتى الآن على اسم نهائي للعمل، ولكنه سيكون لايت كوميدي".

وكشفت رحمة عن بعض الصفات التي تجمع بينها وبين شخصية مربوحة في مسلسل "الكبير أوي"، قائلة: "فيَّ صفات كثيرة من شخصية مربوحة، فأنا لديّ نفس انفعالها وحركتها السريعة جدًا ونفس قصرها، لكن الجمهور يرانيطويلة في المسلسل".

يُذكر أن رحمة أحمد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "الكبير أوي 8"، والذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم ومن بينهم: أحمد مكي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، بجانب ظهورها في مسلسل "أشغال شقة" كضيف شرف، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير