النسخة الكاملة

جمعية المطاعم تنظم ورشة عمل لمرتبات من الشرطة السياحية

الأربعاء-2024-06-05 01:12 pm
جفرا نيوز -
نظمت جمعية المطاعم السياحية الأردنية ورشة عمل تدريبية متخصصة بمهارات التواصل قدمت من قبل الدكتورة عايدة كرادشة منصور  لـ 15 ضابطًا وفردًا من مرتبات إدارة الشرطة السياحية في محافظة إربد. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات السياحية في الأردن، وتحسين تجربة الزوار.

الهدف الأساسي من هذه الورشة هو اطلاع الكوادر المشاركة على كل ما هو جديد في مهارات التواصل والاتصال وتزويدهم بالخبرات والمعرفة اللازمة للتعامل بفعالية مع مختلف المواقف التي قد يواجهها زوار الأردن. تشمل هذه المهارات كيفية التعامل مع الزوار بطريقة لبقة وفعالة، والقدرة على حل النزاعات، وفهم احتياجات وتوقعات السياح، والاستجابة لاي طارئ.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من المبادرات التي تنظمها جمعية المطاعم السياحية الأردنية بالتعاون مع إدارة الشرطة السياحية / الامن العام، بهدف خلق بيئة سياحية آمنة وجاذبة. وتسهم هذه الجهود في تعزيز صورة الأردن كوجهة سياحية متميزة، مما يساهم بدوره في تنشيط القطاع السياحي وزيادة أعداد الزوار.

ختامًا، أشاد المشاركون في الورشة بأهمية هذا النوع من التدريبات، مؤكدين على الدور الكبير الذي تلعبه للارتقاء بمهارات كوادر الشرطة السياحية للتعامل مع كافة التحديات التي قد تواجههم في عملهم اليومي، مما يعزز من قدرتهم على تقديم أفضل الخدمات للسياح وضمان سلامتهم وراحتهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير