النسخة الكاملة

الزميلة حنين البيطار تحصل على الماجستير في "الإعلام الرقمي" (صور)

الإثنين-2024-05-27 06:33 pm
جفرا نيوز -
ناقشت الزميلة الصحفية حنين البيطار رسالة الماجستير بعنوان (دور البرامج الحوارية التلفزيونية في تشكيل الوعي السياسي لدى طلبة الجامعات الأردنية) من جامعة الزرقاء الخاصة - كلية الإعلام . 

وأوضحت البيطار أن البرامج الحوارية التلفزيونية تُعد من أبرز الوسائل الإعلامية التي تسهم في تشكيل الوعي السياسي لدى طلبة الجامعات الأردنية. 

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبدالله سلطان جلابنة مُشرفًا رئيسًا ، والدكتور عثمان الطاهات مُناقشًا داخليًا، ووزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد المومني مناقشًا خارجيًا .

وفي نهاية المناقشة، قررت اللجنة نجاح الطالبة ومنحها درجة الماجستير في الإعلام الرقمي بتقدير الامتياز ، بعد الأخذ بالتعديلات الطفيفة التي أشار إليها الممتحنان الداخلي والخارجي.

يذكر أن الزميلة البيطار تعمل معدة برامج في إذاعة ميلودي الأردن ، ومعروفة بنشاطها وتميزها على الصعيد المهني منذ بداياتها في مجال الصحافة والإعلام وحتى اليوم ، ولها مشاركات مميزة بمحافل وطنية واجتماعية مهمة ، وحضور لافت وبارز بين زملائها. 

أسرة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي الأردن تهنئ الزميلة حنين البيطار، وتتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح في حياتها العلمية والعملية . 

ألف مبارك وإلى الأمام.