النسخة الكاملة

هلا السعيد تروي تفاصيل تعرّضها للتحرّش

الخميس-2024-05-23 07:15 pm
جفرا نيوز -
علّقت الفنانة الشابة هلا السعيد على الفيديو الذي بثّته وتوثق به واقعة تعرضها للتحرّش من سائق إحدى شركات نقل الركاب العاملة في مصر، خلال تواجدها على طريق محور الضبعة، حيث ترجّلت من السيارة هرباً منه.

وقالت هلا في تصريح خاص لـ"لها": "صنعت الفيديو ونشرته لأنصح كل البنات اللواتي قد يتعرّضن لموقف مماثل بعدم السكوت على حقهن"، وأضافت: "للأسف، هناك أشخاص هاجموني في التعليقات وقالوا لي يمكن إنتِ التي ظلمتِ السائق".

وتابعت: "أنا مش ظالمة السائق، لأنه فجأة توقف بالسيارة وقاللي العربية سخنت ونزل منها، بعدها لقيته فتح شنطة العربية وخلع حزام البنطلون بتاعه، ولما سألته هو إيه اللي أنت بتعمله ده؟ قاللي معلش أصل أنا عندي السكر".

وأردفت السعيد بالقول: "بعد ما خلع الحزام خفت ونزلت من السيارة واتصلت بصديق لي، وبمجرد سماع السائق لصوت صديقي شعر بالخوف وانطلق مسرعاً بسيارته بعدما رآني أشير للسيارات، وللأسف كنت لوحدي في الطريق الى الصحراء".

وقررت هلا التقدّم ببلاغ ضد هذا السائق حتى يكون عِبرة لكل مَن تسوّل له نفسه التفكير بالتحرش بفتاة، قائلةً: "الحوادث بتاعت "أوبر" وشركات التوصيل بقت كتيرة ولازم يتحاسبوا".

يُذكر أن هلا السعيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "المداح 4"، وهو بطولة: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: دياب، رشدي الشامي، فتوح أحمد، أشرف زكي، محسن محيي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.