النسخة الكاملة

بعد شائعات علاقتها بويجز... أنباء عن ارتباط أسماء جلال برجل أعمال شهير

الخميس-2024-05-23 10:57 am
جفرا نيوز -
انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ارتباط الفنانة أسماء جلال عاطفياً برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، حيث أكد عدد من نشطاء السوشيال ميديا وجود علاقة عاطفية بين الطرفين ستُكلّل بالزواج، وهو ما لم يؤكده أو ينفِه أيٌ منهما.

وشاعت أخبار ارتباط أسماء جلال بأحمد أبو هشيمة بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها حيث أُثيرت من جديد أنباء ارتباطها بمطرب الراب ويجز بعدما حرص الأخير على تقديم التهنئة لها بعيد ميلادها ليفتح من جديد باب الحديث عن ارتباطهما الذي انتشر قبل عامين، وحرص كل منهما على نفي كل ما قيل والتأكيد أن ما يجمعهما مجرد صداقة لا أكثر.

والغريب في الأمر، أن أنباء ارتباط أحمد أبو هشيمة بأسماء جلال جاءت بعد أيام من انتشار خبر ارتباطه بفنانة خليجية، بعد ظهورهما معاً في حفل زفاف ريم سامي الذي أُقيم يوم الجمعة الماضي.

يُذكر أن أسماء جلال شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أشغال شاقة" بالتعاون مع هشام ماجد، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأماً بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يُحضِرا مدبّرة منزل لرعاية التوأم، ولكنهما يعانيان الكثير في أثناء رحلة بحثهما عن مدبرة منزل أمينة.