النسخة الكاملة

غادة عبد الرازق بدور مختلف كليًا في "تاني تاني" - صور وفيديو

الأحد-2024-05-19 10:58 am
جفرا نيوز -
تشارك الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بدور مختلف كليًا عن الأدوار التي قدمتها سابقًا في أعمالها الدرامية والسينمائية، بفيلمها الجديد "تاني تاني"، الذي سيُعرض يوم الأربعاء المقبل، 22 مايو/أيار الحالي، ليفتتح بذلك موسم الصيف السينمائي.

وتقدم غادة الكوميديا لأول مرة، كما يشهد الفيلم تغييرًا كبيرًا في نوعية الكوميديا التي يقدمها النجم أحمد آدم، مع مشاركة بيومي فؤاد.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "تاني تاني" عن الصور الأولى لأبطاله، كما طرحت البرومو الرسمي، والذي أظهر طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهم.

وكانت غادة شوّقت الجمهور لفيلمها الجديد، الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 6 سنوات، وشاركت عبر حسابها في "إنستغرام" الفيديو الدعائي الرسمي له، والذي أظهر الجانب الكوميدي منه والصراع الكبير بين رجلي أعمال (بيومي فؤاد وأحمد آدم) للفوز بقلبها، كما أظهر الكثير من المواقف الصعبة التي تواجهها.

ويشارك في بطولة فيلم "تاني تاني" كل من غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين. والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

وجرى تصوير فيلم "تاني تاني" عام 2022 وكان يحمل اسم "جوازة بالعافية"، لكن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، وهو آخر أعمال المؤلف محمد النبوي.

وتتعاون غادة في الفيلم لأول مرة مع الفنان أحمد آدم، وتجسد خلاله دور "هدى" التي تعمل في بنك وتلتقي صدفة برجلين تعرفهما منذ فترة زمنية طويلة، وتدور بينهما الكثير من الصراعات في إطار كوميدي طريف، فيما يجسد بيومي فؤاد دور "بيبو"، أما آدم فيجسد دور "زيكو".

 

 
آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، ولعبت خلاله دور سيدة أعمال تتاجر بـ"سم العقارب"، وتعيش صراعًا كبيرًا في حياتها بعد مقتل شقيقها، وتسعى للانتقام والثأر من قتلته.

وشارك غادة البطولة كل من محمد علاء ورياض الخولي وأحمد جمال سعيد وميار الغيطي ومنال سلامة.

أما آخر أعمالها السينمائية، فكان "حرب كرموز" الذي عرض عام 2018 ولعبت خلاله دور راقصة إلى جانب أمير كرارة.