النسخة الكاملة

عيد ميلاد عادل إمام... كثير من رسائل المحبة وكلام مؤثر من زملائه

Friday-2024-05-17 06:43 pm
جفرا نيوز -
حرص عدد من نجوم الفن في مصر، على تهنئة الممثل المصري عادل إمام وذلك احتفالا بمناسبة عيد ميلاده.

فعايدت النجمة الكبيرة لبلبة شريك نجاحاتها الزعيم من خلال "اليوم السابع" قائلة:"كل سنة وأنت طيب وربنا يسعدك زي ما اسعدت الناس واديتهم الابتسامة والضحكة الحلوة ونسيتهم همومهم، دخلت وجدان الناس ووجدانا ربنا يديك العمر والصحة والسعادة".

وأضافت:"عادل إمام أهم إنسان في حياتي وما قدرش أتخيل حياتي من غيره أنا وهو متفاهمين ومشواري طويل معاه عشرة عمري ودوقت معاه النجاح".

من ناحيتها النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، قالت:"عادل إمام مش هيجي زيه أبدا زعيم فعلا وأسطورة لن تتكرر، عادل إمام اشتغلت معاه فيلم حرامي الحب ومسلسل كيف تخسر مليون جنيه، لما كنا بنشتغل كان بيخلي جو التصوير حلو جدا وبيساعد الممثلين وساعدني جدا واستفدت جدا من شغلي معاه ربنا يديله الصحة والسعادة هو واسرته ولاده اللي بعتبرهم ولادي وزوجته اللي فعلا كانت داعم كبير لعادل إمام في حياته".

يذكر أن عادل إمام ولد يوم 17 مايو عام 1940، ويعد أحد أهم أعمدة الفن المصري، فهو النجم الأول سينمائيا ودراميا ومسرحيا، له جمهور عربي كبير كما له خلال مشواره الفني أرشيفا استمر لأكثر من 50 عاما قدم فيها ما يقارب 160 عملا فنيا مسرحيا، دراميا، سينامائيا متنوعا.

من جهة أخرى، هنئت دول العرض السينمائية المصرية الزعيم على طريقتها، عبراعادة عرض فيلم "زهايمر" وهو آخر أفلام النجم عادل إمام والذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010.

والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، وغيرهم..

الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.