النسخة الكاملة

خبير الأبراج فراس رومية يكشف لـ«نجوم إف إم» أبرز توقعات الأبراج في 2024

الثلاثاء-2024-05-14 09:09 pm
جفرا نيوز -
حل خبير الأبراج فراس رومية، ضيفة على برنامج «كلام في الزحمة» مع مروان قدري ويارا الجندي، يوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أبرز توقعاته لمحبي الأبراج في عام 2024.

وقال فراس رومية : «الكواكب الثابتة هي التي تؤثر في الدنيا، ولكن الكواكب البطيئة هي التي تغزل الأحداث بقدرة ربنا في الحياة لكي تغير ما يحدث حولنا، بلوتو مثلا أخر كوكب في المجموعة الشمسية واسمه الموت وإعادة الحياة وهي أمور بقدرة ربنا بالطبع، وأول نصيحة أريد قولهة للمستمعين كل واحد يفكر إيه المطلوب منه يعمله صح وبضمير ومفيش حاجة بالفهلوة بتمشي ونحكم ضمائرنا ونركز في مصلحتنا فالحياة تكون أفضل، ولام نخلي بالنا من بلدنا لأن تيار الطاقات عنيف».
وهذه توقعات فراس رومية لكل الابراج المختلفه:
1- برج الجدي

كوكب بلوتو غير في مظهر البرج والجدي من الأبراج الترابية الكلاسيكية ولن الآن أصبح يأخذ باله من مظهره وأثرت تأثير إيجابي على علاقات أشخاصه، وأصبح أكثر اجتماعية وحوارا فتقدمه جيد، وأصحاب هذا يفضل العناية بصحتهم ولا تضغطوا على أنفسكم في العصبية، ومهم استشارة الطبيب، وبشكل عام الشغل حلو والفلوس متاحة بسهولة ولديهم روحانيات عالية.
2- برج الدلو

كوكبه أورانواس، وأصحاب هذا البرج مزاجيين ولا تتوقع ردود أفعالهم، صحة أصحاب هذا البرج ستتحسن عن العام الماضي وفي العمل أيضا.

3- برج الحوت

أصحاب هذا البرج كوكبهم نبتون، وشخصية الحوت يعيش في الفقاعة الخاصة به وهم أكثر ناس بتهرب من الواقع ويعيشون في أحلام اليقظة، وساعات يأخذون قرارات بناء على توقعات زائدة ولكن هذا الموضع سيتغير معهم وهو ما ينتج عنه اتخاذهم قرارات صحيحة في أعمالهم، وسيكون فيه تواصل اجتماعي جيد، والصحة ستكون جيدة ولكن الطاقة ستكون أقل، وطاقة الأموال ستظل جيدة.
4- برج الحمل

هذا البرج ناري وكوكبه المريخ، وهذه السنة كان فيه بداية نفحات مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج، وبدأ التحسن في العمل، وأصحاب برج الحمل لازم يتعلموا إن شغلهم مرتبط بالعلاقات الاجتماعية، والصحة تتحسن بشكل جيد جدا، والأصول المالية قيمتها تزيد، وفيه سفر كثير لأصحاب الحمل، وبشكل عام الصحة أفضل ولازم يبتعد عن الغضب والتوتر وردود الفعل العنيفة، وسيدات الحمل لديهم خصوبة ومن تريد الإنجاب إن شاء الله ربنا سيكرمهم في 2024، وفيه صداقات ستتلاشى وأخرى جديدة ستحدث.

5- برج الثور

هو برج ترابي ونمطي وأداءه تقليدي، ولكن أصحاب البرج لازم يغيروا أسلوبهم وعنادهم، وسيكون فيه مكاسب كثيرة وفي عامي 2024 و2025 فيه ماديات كثيرة ومهم السعي وتغيير العيوب، وفه قواعد للنجاح يجب السير عليها، ومهم لأصحاب هذا البرج الاهتمام بمظهرهم وشكلهم وهذا سينعكس على نجاحهم، لأن أصحاب البرج من كثر ما هم نمطيين تشعرين فيهم بالكأبة وهذا لا بد أن يتغير، وقد يحدث تغييرات في حياته العاطفية.

6- برج الجوزاء

هو برج هوائي وكوكبه الحاكم عطارد، بعد 26 مايو يجب استثمار هذه الفترة، وفيه تحديثات كثيرة في 2024 لكي يدخل دائرة التقدم، وبلوتو طاقته حلوة على أصحاب الجوزاء، فيه احتمال تغيير في العمل وأسلوب الحياة، ولازم الاهتمام بالأمور الروحانية، ويجب على الأهالي التركيز مع أولادهم أصحاب هذا البرج، والصحة بشكل عام كويسة جدا، والبيت والأسرة مهمين جدا لأصحاب هذا البرج رغم ما يقال عنهم، وفيه أيضا سفر كثير، وفيه طاقة للحب كبيرة جدا وفرص لمن يريد الزواج.

7- برج السرطان

هو كوكبه القمر وعنصره مائي، فيه ضغوط مالية ويجب الانتباه للصحة وخصوصا القلب، فيه تأجيل في الأمور القضائية، ومحتاجين مجهود للعمل بشكل أكثر، بعد 26 مايو هناك مرحلة روحانية قوية تؤهلك لكي تنضج وتفهمك طريقك، والبيت والأسرة مهمين جدا لأصحاب هذا البرج، أولاد أصحاب برج السرطان سيكون عندهم تمرد من أجل اكتشاف حياتهم بطريقتهم وهذا يحتاج كياسة ودون انفعالات من الأهالي، وبشكل عام الأمور ظريفة عكس العام الماضي.

8- برج الأسد

الشمس كوكبهم الحاكم وهو كوكب ناري، وهو من أكثر الأبراج المضغوطة في عام 2024، ويجب الابتعاد عن المواقف الضاغطة، ومستقبلهم العملي لأصحاب هذا البرج أهم من الأموال، والصحة ستتحسن بشكل جيد جدا، فيه طاقة جيدة على نطاق المستوى الأسري، ومهم التقارب الروحي والنفسي بين المتزوجين.

9- برج العذراء

هو برج ترابي وكوكبه عطارد، ولأصحاب هذا البرج فيه ضغوط على الصحة والحب وهناك قلق في الأمور المالية، ومعتقداته ستتغير بسبب الأحداث التي ستحدث وستُحسن استيعابه لبعض الأمور، وسيحدث اندماج بين الأمور العملية والروحانية، وأكثر حاجة أقول لأصحاب هذا البرج إنه بسبب كوكب زوحل تأثر ويشعر بتراجع طاقته، ولا يستغرب إنه سيكون خارج طاقته في 2024 ولازم يركز ويراقب صحته، بالنسبة للعمل سيكون هناك ترقيات وستزداد قيمته أمام نفسه وسيثق بنفسه أكثر، ومهم الاهتمام بالصحة خصوصا القلب والقولون والأمعاء، وعلى نطاق الأسرة سيهتم بأولاده جدًا وأيضا بعمله، وسيكون هناك أحداث دراماتيكية في البيت وضرورة أن يصبر المتزوجين على بعض في النص الأول من العام وبلاش نتخذ قرارات عنيفة ونهدئ الأمور.

10- برج الميزان

هو كوكب هوائي وكوكبه الزهرة، وسيحدث تغيرات في الحياة المالية، ومهم الاهتمام بالصحة ولكن لا بد عدم التوهم، وسيكون فيه ربح بأمور قضائية وسيكون من 26 مايو، وهذ الطاقة ستنعش المشاعر وتنعش الأموال وهي طاقة كويسة من نصف السنة الثاني، وعلى نطاق الأسرة فيه احتياج لصحة نفسية وعائلية وسيكون هناك حالة استقرار بعد عدم استقرار كبير.

11- برج العقرب

كوكبه الحاكم بلوتو ومائي، الغموض يلف أصحاب هذا البرج وشخصية العقرب عميقة جدا، والصحة ستتحسن جدا، وهم أصحاب طاقة إعادة الحياة وبلاش الغضب والتوتر والقلق والانفعال، وعلى نطاق البيت والأسرة كان فيه كركبة كثيرة في الحياة الأسرية، وسيحدث ترابط نفسي وذهني في الأسرة كلها في 2024، وعلى نطاق الحب والرومانسية فيه قصة حب للعزاب، وسيحدث طفرة في المواد المالية لصاحب البرج ولعائلته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير