النسخة الكاملة

داليا مبارك وطليقها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما على طريقة ديزني

الثلاثاء-2024-05-14 11:25 am
جفرا نيوز -
احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بعيد ميلاد ابنتها "جاز"، الذي صادف الاثنين 13 مايو/أيار، حيث وثقت جانبًا من الأجواء السعيدة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

ونشرت الفنانة السعودية بهذه المناسبة صورتين ظهرت فيهما برفقة ابنتيها وطليقها الملاكم الأمريكي أليهم ستاركس.

واستوحت داليا أجواء الاحتفال من شخصية "موانا" الشهيرة في أفلام "ديزني"، واعتمدت قالب حلوى يحمل مجسمًا للشخصية، ويظهر عالم البحر وما يحويه من كائنات، بالإضافة إلى مجسم للرقم 3، فيما ارتدت مع ابنتيها ملابس بحرية، تشبه ملابس الشخصية الكرتونية.

وأكدت داليا في تعليق أرفقته على الصور مرور الوقت سريعًا، وأنها لا تصدق إشعال ابنتها اليوم شمعتها الثالثة، معلقة: 3 سنوات بهذه السرعة، عيد ميلاد سعيد جاز.


تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة السعودية مع هذه المناسبة، متمنين لابنتها العمر المديد، وجاء في التعليقات: كل سنة وهي بألف خير، وقلبي اللي كبرت ما أحلاها.

كما عبّر طليق داليا مبارك عن سعادته بعد احتفاله بعيد ميلاد ابنته، وقال: عطلة نهاية أسبوع رائعة حقاً، سأكون إلى جانبكم دائمًا يا رفاق ماما حبيبتي.

وردت داليا على تعليق طليقها بالقول "مرحباً أبي الصغير شكراً لك على حضور احتفالنا بأطفالنا الجميلين".

علاقتها بابنتيها 

وفي لقاء صحفي سابق، تحدثت الفنانة داليا مبارك عن علاقتها بطفلتيها "ليلي سمر" و"جاز"، وأكدت أنهما تشبهانها كثيرًا، الأولى من حيث الحنان والإخلاص، والثانية بالعناد والإصرار على تحقيق ما تريد.

وأضافت أن والدتها هي من تساعدها على الاهتمام بهما، كما أن طليقها دائماً موجود إلى جانبهما، وهي تعتبر نفسها محظوظة بذلك.

وقالت إنها حريصة على زرع القيم النبيلة فيهما، خاصة احترام الآخر والتعبير عن الامتنان للجميع.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير