النسخة الكاملة

نقابة الموسيقين المصرية: قضية هاني شاكر ليست من اختصاصنا

Friday-2024-05-10 05:42 pm
جفرا نيوز -
ردّ الفنان هاني شاكر على الاتهام الموجه إليه من قبل الشاعر هاني عبد الموجود، بسرقة كلمات أغنية "رحماكي"، التي قدمها قبل أكثر من 15 عاماً، وسخر شاكر في تصريحاته لعدة وسائل إعلام "هو كان فين من 15 سنة ويمكن أكتر لما الأغنية نزلت؟"

وبتصريح هاني شاكر للرد على اتهامه بسرقة أغنية "رحماكي" قال: "ده راجل عايز يشتهر على حساب الناس المحترمة، لأن بصراحة مين الراجل ده عمل إيه قبل كده؟".

وتابع هاني شاكر في تصريحه لعدة وسائل إعلام محلية أن "عبد الموجود مشكلته مع مؤلف الأغنية، وليست معه أو مع الملحن أو المنتج".

وكان الشاعر الغنائي هاني عبد الموجود تقدم ببلاغ اتهم خلاله كلًّا من الفنان هاني شاكر ورجل الأعمال محسن جابر صاحب شركة عالم الفن والمزيكا، ومحمد العامودي، مؤلف، ومحمد ضياء الدين مغن، بسرقة أغنية "رحماك" المسجلة بالشهر العقاري باسمه.

نقابة الموسيقيين ترد!
وأشار المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله لوسائل إعلام مصرية، أن النقابة "ليست لها علاقة بهذه القضية".

وأشار مشيراً إلى أن أزمة الفنان هاني شاكر هي أمر قضائي "وأن القضية ليست من اختصاصات النقابة، ولا دخل للنقابة بهذا النزاع على الإطلاق، بل يخضع للمحكمة الاقتصادية، وهي صاحبة الحكم فيه".