النسخة الكاملة

الفايز يدعو لموقف عربي فاعل لوقف جرائم الاحتلال

الأربعاء-2024-05-08 12:30 pm
جفرا نيوز -
التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم الاربعاء السفير العماني لدى المملكة  ،الشيخ  فهد بن عبدالرحمن العجيلي  ، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ، وقضايا الامتين العربية والاسلامية.

وعبر الفايز  عن اعتزازه  بعمق العلاقات الاردنية العمانية  والمستوى الرفيع الذي وصلت اليه بين البلدين بمختلف المجالات ، السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية .

وتناول اللقاء الاوضاع الراهنة في الاراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزه ، حيث عرض  الفايز الجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني ، من اجل وقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني وضرورة ايجاد افق سياسي ينهي الاحتلال الاسرائيلي  .

ودعا الفايز الى ضررورة ان يكون هناك موقف عربي حازم وفاعل ، يوقف العدوان الاسرائيلي ويضع حدا لحرب الابادة وجرائم الحرب التي ترتكبها دولة الاحتلال . 

من جانبه اشاد السفير العماني بالدور الكبير والجهود المتواصلة ، التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني ، من اجل حل مختلف القضايا العالقة في المنطقة واحلال السلام فيه ، وفي الدفاع عن القضايا العربية العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية .

واكد حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع الاردن بمختلف المجالات ، وتعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية  .