النسخة الكاملة

راندا البحيري تكشف سبب خلافها مع هذه الفنانة

الأربعاء-2024-05-08 10:49 am
جفرا نيوز -
خلال حلولها ضيفةً على برنامج "تفاحة مصرية" الذي تقدّمه الفنانة مروة عبد المنعم على قناة "الشمس"، كشفت الفنانة راندا البحيري سبب خلافها مع مقدّمة البرنامج.

ورفضت راندا في البداية ذكر أسباب غضبها من مروة، لكن الأخيرة أصرّت عليها لمعرفة السبب، مستذكرةً أن راندا قطعت علاقتها بها فجأة من دون سبب واضح.

وقالت راندا إن مروة ظهرت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية سهير جودة، وخلال اللقاء سألتها عن علاقتهما (راندا ومروة)، فتجاهلت السؤال ولم تذكر اسمها عندما سُئلت أيضاً عن أصدقائها في الوسط الفني.

وأضافت راندا أنها حسّاسة جداً تجاه الأشخاص الذين تحبّهم، وتغار على صديقاتها كثيراً، قائلةً: "أنا شخص يبالغ بعض الشيء تجاه الأشخاص الذين يحبّهم، أي أنتِ صديقتي أنا فقط".

وأوضحت أن لا أصدقاء لها، وباتت تجد صعوبة في التعرف إلى الناس واختيار أصدقاء جدد، لذلك هي متعلقة بمروة كثيراً.

وتطرقت راندا خلال اللقاء الى الحديث عن حبّها لكرة القدم، لافتةً إلى أنها تتابع المباريات منذ طفولتها بسبب خالها الذي كان لاعباً في نادي الزمالك، وعمّتها التي كانت أيضاً متعلقة بكرة القدم.

وأشارت الى أنها "زملكاوية متعصّبة"، وتحرص على متابعة كل مباريات النادي داخل الملعب، وتسافر لحضور المباريات، مضيفةً: "لا أحب أن يخطئ أحد في النادي أمامي أو أن يمزح (برخامة)، فهذا يضايقني جداً".

الجدير ذكره، أن آخر أعمال راندا البحيري الفنية، فيلم "دولارات دولارات" الذي عُرض عام 2023، وتدور أحداثه حول عصابة تقوم بسطو مسلّح على نادٍ ليلي لسرقة المال، ما يعرّضهم لمشكلات كثيرة في ظل عيشهم ظروفاً اجتماعية صعبة، وشارك في بطولته كلٌ من: منة فضالي، ونضال الشافعي، وهالة فاخر، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخا، وراندا البحيري، ومحمود حافظ.