النسخة الكاملة

ارتفاع درجات الحرارة الخميس والأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس

الأربعاء-2024-05-07 11:31 pm
جفرا نيوز -
يطراً نهار الاربعاء ارتفاعًا على درجات الحرارة، جيث يكون الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية ودافئ في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

ويكون الطقس ليلًا باردًا  نسبيُا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شرقية خفيفة السرعة
 
فيما حذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الشمالية .



وترتفع يوم الخميس  نهاراً: بشكل ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس جاف، ودافئ فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. 

فيما  ليلاً يكون  الطقس لطيف الحرارة في اغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة ومغبر خاصة في مناطق البادية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية  غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات

 وتحذر الأرصاد الخميس  من خطر  تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية و التعرض المباشر لاشعة الشمس في ساعات الظهيرة في مناطق وادي الاردن والبادية والعقبة.