النسخة الكاملة

عبير نعمة تعانق آمال ماهر: أنتِ ملكة (فيديو)

الأحد-2024-05-05 12:57 pm
جفرا نيوز -
أعربت الفنانة اللبنانية، عبير نعمة، عن سعادتها بعودة الفنانة المصرية آمال ماهر إلى الساحة الفنية، مشيدة بأدائها خلال الحفل الذي أقيم مساء الجمعة في السعودية.

ونشرت عبير عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، مقطع فيديو وثقت خلاله كواليس لقائها آمال ماهر، إذ ظهرتا وهما تحتضنان بعضهما وتؤديان أغنية "وينك".

ووصفت نعمة زميلتها آمال ماهر بـ"الملكة" التي عادت مجددًا إلى الساحة الفنية، مؤكدة على جملة الفنانة مي كساب، التي اعتبرت أن "أجمل ست في العالم عادت مجددا".

وعلقت صاحبة أغنية "وينك" على الفيديو، قائلة: صوت أمال ماهر رجع ليغمر كل الدني. ألف مبروك النجاح الساحق لحفل جدة يلي كان مبهر وفوق الخيال. شكرا لابداعك الذي أقل ما يقال أنه سرنا. النجاح بيلبقلك صديقتي. استمري في ابهارنا ونحن بانتظار كل خطواتك المقبلة.

وكانت آمال ماهر عبرت عن إعجابها بصوت عبير نعمة، مشيدة بصوتها الذي وصفته بـ"المميز".

وقالت آمال في تصريحات تلفزيونية: أنا رايحة في غرام عبير نعمة، ومن المهتمين بسماعها، أنا المطرب عندي مسرح يعني، وهو في الاستوديو هيسجل وهيعيد. لكن أنا بسمع عبير على المسرح كأني بسمعها في استوديو، وهي من الأصوات المميزة بالنسبة إلي.

وأحيت الفنانة آمال ماهر، حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، الجمعة، ضمن فعاليات برنامج "تقويم جدة"، وقدّمت وصلة غنائية تسلطنت بها النجمة المصرية وسط تفاعل جماهيري كبير.