النسخة الكاملة

روبي فتاة مراهقة في "الليلة حلوة" - فيديو

الأحد-2024-05-05 12:52 pm
جفرا نيوز -
شوقت الفنانة المصرية، روبي، جمهورها لفيديو كليب أحدث أغنياتها "الليلة حلوة"، والتي ستطلقها قريبًا.

وكشفت صاحبة أغنية "ليه بيداري كدا" عن برومو الفيديو كليب عبر حسابها على "الفيسبوك"، حيث ظهرت فيه كفتاة مراهقة تستقل سيارة برفقة صديقاتها، ومن ثم يتوقفن في طريق جبلي محاط بالغابات.

واعتمدت روبي في إطلالتها على تنورة قصيرة من الجينز الفاتح، وقميص وردي اللون، وبدا شعرها قصير جدًا مع تسريحة "موج البحر".

وارفقت الفنانة الفيديو بتعليق: استنوا أغنيتي الجديدة الليلة حلوة قريبًا.

 
 

هجوم وانتقادات 

وكانت روبي تعرضت سابقًا لهجوم واسع من قبل الجمهور بسبب أغنيتها "3 ساعات متواصلة"؛ إذ اتهمها البعض بأنها جريئة وتحمل معاني خادشة للحياء ولا تتناسب مع المجتمع العربي، وتوصل الأمر لعقد اجتماع طارئ لأعضاء نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل للبحث في الأغنية وكلماتها.

وتجاهلت روبي الحملة الشرسة التي تعرضت لها، واكتفت بالتعليق عليها بذكر كلمات الأغنية عبر "انستغرام"، قائلة: ماتيجي نستخبى من البشر، ومن السواد اللي انتشر.

كما احتفلت بتحقيق الأغنية نجاحًا واسعًا، وتصدرها "الترند" في مصر بعد ساعات قليلة من إصدارها.

 

آخر أعمال روبي

وتعيش روبي حالة من النشاط الفني الكبير هذه الفترة؛ إذ قدمت خلال الموسم الرمضاني برنامج "فوازير" يحمل اسم "فزورة فريش"، كما قدمت شارة المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" وحملت اسم "ندل وعيوطة".

 وكانت آخر إصداراتها الغنائية أغنية "لو يرجع الوقت" التي أطلقتها في عيد الحب عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" وهي من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي.

وتنتظر روبي عرض فيلمها السينمائي "عصابة المكس" خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة لبلبة، أحمد فهمي، وروبي، حاتم صلاح، أوس أوس، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول شخص "مكسيكي" يشكل عصابة للسرقة والتهريب.