النسخة الكاملة

جليلة المغربية تثير جدلاً جديداً بالحديث عن تامر حسني وزواجها قريباً

الخميس-2024-05-02 01:20 pm
جفرا نيوز -
عادت البلوغر جليلة المغربية لإثارة الجدل حول ارتباطها بالفنان تامر حسني، حيث كشفت في تصريحات جديدة أن ربط اسمها باسم تامر بشكل مستمر، لا يزعجها أبداً، مضيفة: "هذا الشخص أحترمه جداً، وبالتأكيد ربط اسمي باسمه دائماً لا يزعجني... وأتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وكشفت جليلة موقفها من الأخبار التي انتشرت حول الارتباط قريباً، قائلة: "من المحتمل أن أكون عروسة في الـ2024، أنا أحب العائلة والاستقرار لأنني تربيت من غير أب، فأحب أن يكون عندي عائلة متماسكة، ولا بد عندما أرتبط أن تبقى العائلة الى الأبد".

وأثارت تصريحات جليلة جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها أتت بعد انفصال تامر عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل قبل أشهر قليلة، لتعيد الحديث مرة أخرى عن ارتباطها بتامر في الفترة المقبلة.

يُذكر أنه في عام 2023، أثارت علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انفصالهما حينها، مما دفع محبيهما من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل عن أسباب الانفصال، ما وضع جليلة المغربية في مرمى الاتهامات والتأكيد أنها السبب في هذا الانفصال لوجود قصة حب سابقة بينها وبين تامر حسني.

وحاولت جليله المغربية في وقت سابق تبرئة نفسها من هذه الاتهامات، وقالت في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بخصوص انفصال تامر حسني، أريد أن أوضح أن لا علاقة لي بذلك؛ لأن البعض يتهمني بأنني السبب، لكن أنا منذ سنة أغلقت الموضوع تماماً".