النسخة الكاملة

ياسمين عبد العزيز تحبس دموعها على الهواء - فيديو

الثلاثاء-2024-04-30 12:50 pm
جفرا نيوز -
يترقب الجمهور عرض حلقة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع مواطنتها إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث تصدرت الأولى الترند عبر مواقع التواصل عقب طرح البرومو.
 
وأعلنت إسعاد عن ضيفتها الجديدة بالقول: النهاردة معانا هدية غالية أوي، ومن المنتظر أن تتحدث ياسمين في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عن تفاصيل هذه القضية، كما ظهرت في البرومو وهي تتحدث عن جوانب من حياتها العملية والشخصية.
 
وخلال البرومو، وجّهت إسعاد يونس سؤالاً لياسمين عن سبب طلاقها، قائلةً: إنتِ كنتِ بتحبيه، أمّال إيه اللي حصل؟، لتظهر ياسمين بحالة صمت، وكانت تحاول حبس دموعها.
 
كما وثق البرومو ياسمين وهي تغنّي مع إسعاد يونس أغنية لأحد الإعلانات القديمة الذي قدّمته قبل أكثر من 30 عامًا، كما نشرت الفنانة عبر "فيسبوك" صورًا من البرنامج، وعلّقت عليها "صاحبة السعادة"، وظهرت أيضًا مع إسعاد يونس وهما تأكلان البصل الأخضر، وعلقت "أحسن من البصل مفيش".
 

وشوقت إسعاد يونس الجمهور للحلقة، وكتبت عبر إنستغرام: ضيفتي ضيفة غالية اوي على قلبي وقلب الجمهور، استنوا ياسمين عبدالعزيز في حلقة خاصة جدا كلها أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها يومي الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة 11 مساءً فقط على dmc.. انتظرونا".
 
وفي بداية شهر أبريل/نيسان الحالي، ردت ياسمين عبدالعزيز بفيديو أغنية "كدابين" للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحات طليقها أحمد العوضي بأنها هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

 

وكان العوضي قد سئل خلال ظهوره في برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، عن الحب الأصـدق في حياته، ليجيب أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي والوحيد، رغم انفصالهما قبل عدة أشهر.

 

وأوضح العوضي أنه عاش مع ياسمين العديد من المواقف واللحظات التي لا تُنسى، مضيفًا "لن تأتي امـرأة بعدها سأحبها كما فعلت"، مشيرًا إلى أنه لم يعش هذه الحالة قبل ارتباطهما.

 

وانفصل الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.