النسخة الكاملة

رسالة صباحية مفاجئة من أحمد السقا لكريم عبد العزيز

الثلاثاء-2024-04-30 12:45 pm
جفرا نيوز -
استيقظ الفنان المصري أحمد السقا، محملًا بالمشاعر تجاه صديقه وزميله الفنان كريم عبدالعزيز، فتوجه عبر حسابه في "فيسبوك" ليبعث إليه رسالة محبة وتقدير، واصفا إياه بـ"أجدع صاحب".

وشارك السقا منشورًا يثني فيه على علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بزميله عبدالعزيز على مدار 30 عاما، مشيرا إلى أن القدر جمعهما، رغم عيشهما في أحياء مختلفة، فباتا أكثر من شقيقين.

وكتب السقا في منشوره: قاعد وصاحي بدري، ولقيت نفسي عايز أقول كلمة في حق أجمل، وأجدع صاحب قابلته في حياتي. من واحنا عيال صغيرين. أنا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة، والقدر ربطنا ببعض ومن يومها واحنا أكتر من الأخوات.

وأشاد بطل مسلسل "العتاولة" بخصال عبدالعزيز، مُشيرًا إلى أنه رجل "جدع" وذو أخلاق عالية، مُضيفًا: طول عمرنا ما بنقولش لبعض غير إزيك يا صاحبي…عامل إيه يا صاحبي… أو مبروك يا صاحبي… وحقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي.

 
2422054b-f7e6-4980-bb5b-a02f519f998a

 

 وفي الختام، شدد السقا على علاقة الصداقة التي تجمعه بزميله؛ إذ مازحه بصورة مضحكة له من حفل "جوي أورد"، وكتب: ملحوظة عشان الناس اللي بتصطاد في المية العكرة. دي الصور اللي كريم كسب فيها جوي أورد، وفي كل الحالات صاحبي قمر.

يُشار إلى أن علاقة الصداقة بين السقا وعبد العزيز ممتدة لأكثر من 30 عامًا؛ إذ بدأت علاقتهما عام 1991، وسبق أن تعاونا معا في مسلسل "الاختيار 3" في الموسم الرمضاني 2022، ونجح العمل في تحقيق نجاح كبير خلال فترة عرضه.