النسخة الكاملة

مايا دياب تعلق على اقتحامها حفل زفاف

Friday-2024-04-26 09:34 am
جفرا نيوز -
علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على التجربة الفريدة التي خاضتها لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عروس" والتي أطلقتها على قناتها الرسمية في "يوتيوب" وحققت نجاحًا واسعًا.

وشاركت مايا عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقتحم حفل زفاف وتؤدي أغنيتها الجديدة وسط دهشة الحضور والعروسين.

وقالت مايا في الفيديو: محضرين حالنا لنغني أغنية الأعراس تبعي الجديدة واللي اسمها "عروس" ورايحين على عرس ما بعرف لمين، ومتفقين مع عالم من قلب العرس هنن اللي يصورونا من جوا.

وأكدت في تعليق أرفقته بالفيديو، أنها شعرت بخوف وقلق من الفكرة في البداية، لكنها تحمست لتنفيذها بسبب اختلافها.

ودعت مايا جمهورها لمتابعة كامل تفاصيل اقتحامها حفل الزفاف، والذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة إياهم بالتعبير عن رأيهم بالفكرة.

وأوضحت أنها ستعيد التجربة مرارًا، معلقة: مين بدها تكون العروس اللي رح نقتحم عرسها قريباً؟.

اقتحام حفل الزفاف
 

وكان اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اقتحامها لحفل زفاف وتقديمها خلاله أغنيتها الجديدة "عروس".

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفكرة؛ ما دفع مايا لإطلاق الأغنية قبل صدور الفيديو الكليب الرسمي لها.

وقالت في تغريدة عبر "x": لأن ردات الفعل على اقتحام حفل الزفاف على أنغام أغنيتي الجديدة فاقت التوقعات، رح نزل الليلة الساعة 7 مساء بتوقيت بيروت الأغنية قبل الفيديو كليب، وهيك بيرتاح جو بو عيد بالمونتاج وأنا بفرح معكم بأجواء الأغنية ومنسمعها سوا.

أغنية "عروس"
 

الجدير ذكره أن أغنية "عروس" من كلمات منير أبو عساف، وتوزيع وألحان هادي شرارة، وتحمل كلمات: هنوها غنولها وورود رشولها.. ولعيونها أجمل تهاني.. تهاني تهاني.. تعو نغني للقمر.. ناخدلها أحلى صور.. شو بتتمنى نعملها الليلة.. عرسها بحقلا.